يسرا عن 1000 حمد الله على السلامة: حققنا أكثر من 100 مليون مشاهدة

يسرا - الصورة من حسابها على الفيس بوك
يسرا - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة يسرا عن تحقيق مسلسلها الجديد «1000 حمد الله على السلامة»؛ أكثر من 100 مليون مشاهدة على تطبيق تيك توك، وقالت إن الهدف الوحيد من العمل كان إضحاك الجمهور، وإشاعة أجواء السعادة والبهجة.

أضافت يسرا خلال لقاء لبرنامج «مساء DMC» مع الإعلامي رامي رضوان، أنها استفادت جدا من مواهب نجوم الكوميديا الذين شاركوها بطولة العمل، وقالت: اتعلمت منهم الافيهيات.. أنا بطبيعتي بخاف من الكوميدي لكن النجاح فيه جميل.

وأكدت أن العمل الكوميدي؛ أصعب كثيرا من ألوان الدراما الأخرى، موضحة أن صعوبتها تكمن في محاولة رسم الضحكة على المشاهد، وقالت: صعب إنك تخلي حد يضحك من قلبه وينتظرك لأنه مستني الضحكة ولما تجيله يضحك من قلبه.. غير لما تخليه منتظر الضحكة ولما تجيله ميضحكش ويزعل منك.

وأشارت إلى تكرار فكرة المسلسل في أكثر من عمل سابق خارج مصر، مؤكدة أن الهدف من تكرارها؛ هو إظهار نماذج من جدعنه وطيبة المصريين، معقبة: «انظروا للوشوش في إعلان حياة كريمة للست اللي بتضحك ومكسوفة وبائع العرقسوس وهو طيب وجميل وراضي؛ هذه النماذج الناس لازم تعرف أنها موجودة عندنا ومفيش حاجة غيرتها.

وأضافت أن الشعب المصري يشتهر بخفة الظل والضحك، وقالت: إحنا ناس بتحب الفرفشة وفرفوشين ونحب نضحك.. ولو ملقناش حاجة نضحك عليها هنألف نكتة على روحنا ونضحك.

ويشارك يسرا في مسلسل «ألف حمدالله ع السلامة» عدد كبير من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، والعمل إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».