تنظيم النسخة 23 من ماراثون دبي

الإعلان عن النسخة الـ23 من ماراثون دبي. الصورة من موقع unsplash
الإعلان عن النسخة الـ23 من ماراثون دبي. الصورة من موقع unsplash

أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون دبي عن تنظيم النسخة 23 من الحدث الذي يقام بدعم مجلس دبي الرياضي يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024.

فتح باب التسجيل

وبحسب مكتب دبي الإعلامي تم الإعلان عن فتح باب التسجيل من الآن للراغبين في المشاركة في الحدث الذي يعد أول وأقدم ماراثون دولي في الشرق الأوسط، وفي الفئات الثلاث: مسافة 4 كيلومترات و10 كيلومترات ومسافة الماراثون الكلاسيكية 42.195 كيلومتر مع وذلك من خلال الموقع الرسمي (dubaimarathon.org).

تنظيم الماراثون

يذكر أنّ تنظيم ماراثون دبي 2024 سيتواصل مرة أخرى تحت رعاية مجلس دبي الرياضي، بالإضافة إلى التعاون مع شرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وبلدية دبي التي تمنح التسهيلات والدعم لتنظيم الحدث في فئاته الثلاث في مسارات آمنة ومريحة في شوارع دبي.

أكبر الفعاليات السنوية في دبي

من جهته قال "سعيد حارب" الأمين العام لمجلس دبي الرياضي:" يعد ماراثون دبي أحد أكبر الفعاليات السنوية في دبي والحدث الذي ينتظره العداؤون من جميع الأعمار والقدرات، ونواصل العمل عن كثب مع المنظمين لتنظيم نسخة جديدة لا تُنسى من الماراثون في العام المقبل وتعزيز مكانة الحدث واستقطاب المزيد من المشاركين من داخل وخارج الدولة".

ماراثون دبي العالمي

انطلق ماراثون ستاندرد تشارترد دبي والذي يعد من أبرز فعاليات دبي العالمية لأول مرة عام 2000 تحت رعاية "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، وقد حقّق الماراثون شهرة واسعة بفضل الأرقام القياسية التي حطّمها المتسابقون خلال مسيرة هذا الحدث، ما أتاح للقائمين عليه فرصة حجز مقعد ضمن فعاليات الماراثون العالمية.

كيفية المشاركة في ماراثون دبي 2024

يمكن المشاركة في ماراثون دبي 2024 عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للماراثون dubaimarathon.org والبحث عن خانة "كيفية التسجيل" باللغة الإنجليزية، ومن ثم النقر على زر "موافق" أسفل الصفحة بعد قراءة التفاصيل المتعلقة بالسباقات. بعد ذلك سيتم تحويل المشارك إلى علامة تبويب جديدة يمكنك فيها تعبئة المعلومات الخاصة به ودفع رسوم الاشتراك، وبهذا يكون المتشارك قد أتمم خطوات المشاركة في ماراثون دبي 2024 حسب نوع السباق الذي قام بالاشتراك به.






يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر