تنسيق بنطلون مخطط للمحجبات لإطلالة مميزة

تنسيق بنطلون مخطط للمحجبات - الصورة من حساب هدير عاطف على الانستغرام
هدير عاطف - الصورة من حسابها على الانستغرام

البنطلونات المخططة تتصدر صيحات الموضة كل عام، كقطعة عصرية لا تخلو منها خزانة كل فتاة، وإن كنتِ تودين تنسيقها مع الحجاب جمعنا لك اليوم عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات، ليمكنك عبر بعض الحيل البسيطة الظهور بإطلالة محتشمة مريحة وأنيقة تلائم مشاويرك اليومية.

جهاد البنا بإطلالة رسمية


في لوك يومي مناسب لإطلالات العمل الرسمية أو دوام الجامعات، أطلت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا بقميص بيج ناعم بقصة كلاسيكية، مع بنطلون رمادي مخطط طولياً بالأبيض، وأكملت أناقتها بحجاب أسود منسدل على أحد كتفيها، وحقيبة ظهر من الجلد البني مع حذاء عملي أبيض.

نادية الخولي بإطلالة رياضية


أما مدونة الموضة المصرية نادية الخولي فلفتت أنظار متابعيها بإطلالة رياضية مكونة من بنطلون واسع ومعطف باللون البنفسجي المخطط بالأبيض، وأكملت اللوك بحجاب باللون الأبيض، مع حقيبة وحذاء رياضي من الجلد الأبيض لخيار شبابي مرح.

هدير عاطف بلوك شبابي


اعتمدت مدونة الموضة المصرية هدير عاطف إطلالة شبابية مريحة، فارتدت بلوزة بيضاء بأكمام طويلة وبنطلوناً مخططاً طولياً باللونين البرتقالي والبني بدرجاته، إلى جانب الأصفر والزيتي، واختارت لتكمل جمالها حجاباً أبيض وحقيبة عملية سوداء. إن أحببتِ هذه الإطلالة وترغبين بمشاهدة المزيد من خيارات الأزياء المريحة فواكبي خطوط الموضة بتنسيقات التنورة الكلوش الطويلة.

غادة حسن بتنسيق يومي كاجوال


إذا كنتِ تبحثين عن خيار يومي بسيط إليكِ إطلالة مدونة الموضة المصرية غادة حسن التي تألقت بتيشيرت وحجاب باللون الأسود، مع بنطلون أسود مخطط طولياً بالأبيض، وتزينت بمعطف من الجينز لكسر رتابة الإطلالة، وأكملت اللوك بحقيبة من الجلد الأصفر، مع حذاء رياضي أبيض لخيار أكثر بساطة وجمالاً.

دلال الدوب بطقم عملي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub (@dalalid)


تهوى مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب مواكبة صيحات الموضة، واخترنا لك على ذوقها بدلة عملية مخططة مكونة من معطف وبنطلون واسعين باللون البيج المخطط بدرجات البني، وزُينت أطراف التصميم بالشراشيب، ونسقتها مع حجاب البندانة المصمم بطبعات جلد الأفعى، إلى جانب حقيبة ونظارات باللون الأحمر، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لاستكمال أناقتها. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من خيارات مدونات الموضة للأزياء المريحة فلا تترددي من متابعة: ملابس مريحة للسفر.