انطلاق النسخة الـ46 لنهائي كأس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في 28 إبريل

نهائي كأس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. الصورة من موقع unsplash
نهائي كأس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. الصورة من موقع unsplash

يستعد استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي لاستضافة النسخة الـ46 لنهائي كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان" وستُقام هذه النسخة يوم الجمعة الموافق 28 إبريل 2023، وستكون المواجهة بين فريق العين وفريق الشارقة، حامل اللقب وذلك للفوز بالكأس والتأهل للمشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال آسيا.

اتحاد الكرة يُوفر وسائل نقل الجماهير إلى استاد محمد بن زايد لحضور النهائي

يذكر أنّ اتحاد الإمارات لكرة القدم وبالتعاون مع مركز النقل المتكامل والقيادة العامة لشرطة أبوظبي قام بتوفير وسائل نقل الجماهير التي ستحضر المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات بين فريقي الشارقة والعين المقررة يوم الجمعة الموفق 28 أبريل الجاري في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي .

وقد تم تخصيص موقعين رئيسيين لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة قبل أربع ساعات من ركلة البداية، حيث سيكون الموقع الأول في مواقف قاعة الاحتفالات (قصر المشرف) فيما الموقع الثاني في مواقف مدينة زايد الرياضية (البوابتين 6 - 20)، وسيتم تنظيم الحركة بالتنسيق مع مركز التحكم، وبعد نهاية المباراة سيتم إعادة الجماهير إلى ذات المواقع، حيث سيقوم فريق المتطوعين بإرشاد الجماهير للتوجه إلى الحافلات المخصصة لكل موقع .

كما حرص اتحاد كرة القدم على تخصيص عدد من الأماكن حول محيط الملعب وأمام البوابات لبيع المأكولات والمشروبات، علمًا أنه لا توجد أي منافذ لبيع التذاكر في ملعب المباراة، حيث يجب على الجماهير إبراز التذاكر الإلكترونية عند نقاط التفتيش .

حدث رياضي مميز

وبحسب اتحاد الإمارات لكرة القدم أوضح "محمد عبدالله هزام الظاهري" الأمين العام لاتحاد الكرة أنّ تأهل الشارقة والعين إلى نهائي كأس رئيس الدولة سيجعل من نهائي أغلى البطولات حدثًا رياضيًّا مميزًا في عام 2023 بسبب شعبية الفريقين, فضلاً عن قوتهما الفنية، ووجود نجوم مميزين في صفوفهما.


وأشار "الظاهري" إلى أنّ نهائي أغلى البطولات لم يعد حدثًا كرويًّا فحسب، بل أصبح حدثاً اجتماعيًّا تحضره العائلة للاستمتاع بالفعاليات التي تُقام على هامش المباراة, وبالأجواء الرائعة داخل الملعب، مؤكدًا أنّ نهائي 2023 سيكون نسخة مليئة بالإثارة والتشويق.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر