كريمات للشعر الكيرلي ... لعناية مضاعفة بالشعر 

تصفيف الشعر المجعد
تصفيف الشعر المجعد
ترطيب الشعر المجعد
ترطيب الشعر المجعد
العناية بالشعر المجعد
العناية بالشعر المجعد
تصفيف الشعر المجعد
ترطيب الشعر المجعد
العناية بالشعر المجعد
3 صور

على الرغم من أن علم الوراثة يحدد تكوين الشعر الكيرلي لدينا، فإن المنتجات التي نستخدمها يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بتجعيدات ولفائف لامعة ونطاطة وخالية من التجعيدات. فيما يلي أفضل المستحضرات التي عليك اختيارها للعناية بالشعر الكيرلي:
إبحثي عن المنتجات التي تساعدك على احتضان شعرك الطبيعي، وتكون مصممة خصيصاً لمنح تجعيد الشعر ما يحتاجه. للمساعدة في تضييق نطاق البحث، جربنا بعضاً من أفضل منتجات تجعيد الشعر - من الشامبو إلى مجفف الشعر والمكيفات التي تترك على الشعر - والتي تلبي مجموعة من أنواع تجعيد الشعر ومخاوف الشعر.
 

شامبو Kérastase Curl Manifesto Shampoo

شامبو Kérastase Curl Manifesto Shampoo


تركيبة الشامبو للشعر المجعد خالي من الكبريتات، أولاً وقبل كل شيء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تجريده من الرطوبة الطبيعية. تنظف التركيبة الكريمية بلطف فائق، وتحتوي على مكونات مرطبة (عسل مانوكا والسيراميد) للحفاظ على تجعيد الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فهو خيار جيد للشعر المتموج أو المجعد أو المجعد جداً.

مجفف الشعر DevaFuser For All Curl Kind

مجفف الشعر DevaCurl DevaDryer and DevaFuser For All Curl Kind


عندما يكون لديك شعر مجعد، قد تجدين أن مجفف الشعر يمكن أن يكون عدوك. على سبيل المثال، إذا قمت بتطبيق الكثير من الحرارة، فقد تساهمين في الحصول على شعر تالف ومتطاير. ولكن هناك طرق أخرى حول الحفاظ على تجعيد الشعر بشكل صحي، باستعمال هذا الناشر أو المجفف. يتم توصيله بنهاية مجفف الشعر (جربي المجففات الأيونية لتقليل وقت التجفيف إلى النصف).

بلسم Ouai Leave-In Conditioner

بلسم Ouai Leave-In Conditioner


بغض النظر عن نوع شعرك، ستحبين تركيبة بلسم Ouai Lea-In المرطب. يحتوي هذا البلسم لفك تشابك الشعر على بروتينات مهدرجة لحماية الشعر من الأضرار البيئية بينما يعمل مستخلص بذور التمر الهندي والبانثينول وفيتامين E على ترطيب الشعر حتى تتمكني من فك تشابك العقد وتجعيد الشعر بسهولة. يعمل كحماية من الحرارة حتى 450 درجة فهرنهاي ، لذلك لا تترددي في الانتقال مباشرة إلى استعماله.

ما الذي تبحثين عنه في المنتج الخاص للشعر المجعد؟

مكونات الترطيب
المكونات المرطبة هي أفضل صديق للشعر المجعد (فكري في الغلسرين وزبدة الشيا والزيوت الطبيعية). نظراً لأن الشعر المجعد يكون بطبيعة الحال أكثر عرضة للجفاف من الشعر الأملس، فكلما زاد ترطيب شعرك، كان ذلك أفضل. ومع ذلك، في حين أن تجعيد الشعر يحتاج إلى القليل من العناية الإضافية، إلا أنه يحتاج أيضاً إلى بعض الوقت.
الشعر المجعد يحتاج إلى الكثير من الاهتمام، لكنه يحتاج أيضاً إلى تركه بين الحين والأخر، بعبارة أخرى كلما قللت من لمسه والعبث بخصلاته، كان ذلك أفضل.
وبالمثل، سترغبين أيضاً في التأكد من أن أي منتجات تستخدمها خالية من المكونات التي يمكن أن تجفف شعرك. هذا يعني أن أشياء مثل والكبريتات محظورة لأن آخر شيء تريدين القيام به هو تجريد تجعيد الشعر من الرطوبة الموجودة به. يعد اختيار الشامبو الخالي من الكبريتات أمراً مهماً حقاً.
هنا قد يهمك معرفة كيفية استعمال الماسك للشعر الكيرلي قبل الاستحمام من خلال الضغط على هذا الرابط