طوابع خاصة احتفالا بتتويج الملك تشارلز على عرش بريطانيا

King Charles III (centre left) and Britain's Camilla, Queen Consort (centre right) attend a ceremony to present the new standards and colours to the Royal Navy, the Life Guards of the Household Cavalry Mounted Regiment, The King’s Company of the Grenadier Guards and The King’s Colour Squadron of the Royal Air Force at Buckingham Palace, in London, on April 27, 2023.  Yui Mok / POOL / AFP
King Charles III (centre left) and Britain's Camilla, Queen Consort (centre right) attend a ceremony to present the new standards and colours to the Royal Navy, the Life Guards of the Household Cavalry Mounted Regiment, The King’s Company of the Grenadier Guards and The King’s Colour Squadron of the Royal Air Force at Buckingham Palace, in London, on April 27, 2023. Yui Mok / POOL / AFP
أصدر البريد الملكي لبريطانيا، احتفالاً بتتويج الملك تشارلز الثالث على عرش بريطانيا الشهر المقبل، 4 طوابع جديدة وختماً بريدياً خاصاً، وهذا التحديث هو الثالث من نوعه فقط في تاريخ البلاد.
وفي هذا السياق، أصدر البريد الملكي البريطاني بياناً جاء فيه: "إنه ثالث تحديث في التاريخ عندما يقوم البريد الملكي بإصدار طوابع تتويج، وكانت الطوابع السابقة مكرسة لـ (تتويج) الملك جورج السادس والملكة إليزابيث الثانية".
ونشرت الصفحة الرسمية التي تمثل الملك تشارلز على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة تظهر الطوابع الجديدة والتي تعكس مراسم التتويج المقبلة للملك تشارلز الثالث، إضافة إلى بعض الأمور القريبة على قلب الملك.

الملك في موقع مسابقة "يوروفيجن"

وكان الملك وزوجته الملكة كاميلا قد زارا يوم الأربعاء، في 26 أبريل/ نيسان، المسرح الذي ستقام عليه مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" لعام 2023، في مدينة ليفربول بشمال إنجلترا.
والتقى الملك والملكة بالنجمة البريطانية المشاركة في المسابقة، التي ستقام الشهر المقبل من 9 مايو/ أيار 2023، وحتى 13 من الشهر نفسه، ماي مولر، المتسابقة الممثلة للمملكة المتحدة هذا العام بأغنيتها "كتبتُ أغنية"، كما أكد الملك أنه سيشاهد المسابقة باهتمام كبير.
وقد جرت العادة أن تقام المسابقة في أوكرانيا، إلا أن الظروف الأمنية التي تشهدها حالت دون ذلك، فاستضافتها بريطانيا، وأعلنت الحكومة في فبراير/ شباط المنصرم، أنها ستطرح ثلاثة آلاف تذكرة في المسابقة للأوكرانيين المشردين، فيما ستقدم حوالي 12.47 مليون دولار لاستضافة المسابقة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».