جميلة عوض فين "تبخرت وكأنها لم تكن".. ناقدة تسأل عن مصير الفنانة المصرية

جميلة عوض - الصورة من حسابها على انستغرام

طرحت الناقدة الفنية ماجدة خير الله استفساراً مثيراً للجدل حول سبب غياب الفنانة جميلة عوض، للمرة الثانية على التوالي عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، منذ تقديم مسلسلها الأخير "حرب أهلية" من بطولة النجمة يسرا عام 2021، وقالت إن جميلة " تبخرت وكأنها لم تكن"، وجاءت التعليقات لتؤكد أن أغلب أدوارها صارت تذهب لمايان السيد ورنا رئيس.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك: هي جميلة عوض فين!؟ لم تظهر في أي أعمال تليفزيونية او سينمائية، هذا الموسم ولا الموسم السابق! مع أنها حتى وقت قريب كانت تشارك في أكثر من عمل وتحضر في افتتاح بعض المهرجانات المحلية، ثم تبخرت وكأنها لم تكن! حد يعرف عنها أي معلومات؟”.

وأشارت التعليقات إلى أن جميلة تقدمت في السن ولم تعد تصلح لتقديم دور الشابة الصغيرة، وذهبت هذه الأدوار إلى الفنانتين رنا رئيس ومايان السيد، بينما ألمح البعض إلى أن جميلة بعيدة عن "الشلة" التي تدير الدراما المصرية حالياً.

يذكر أن جميلة عوض أعلنت مؤخراً انضمامها لبطولة "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام وماجد الكدواني، وكان آخر ظهور فني لها من خلال المشاركة ببطولة فيلم المحكمة إلى جانب كل من النجوم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

وتعاقدت جميلة عوض، على بطولة حكاية "لآخر نفس"، لتنضم لقائمة نجمات مسلسل "حدث بالفعل" الذي يقدم 101 قصة مقتبسة من الواقع العربي تتعلق جميعها بالأمراض النفسية.

وينتمي المسلسل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».