كيف نسقت النجمات الفساتين القصيرة الملونة لصيف 2023

هنا الزاهد بفستان قصير باللون الأصفر - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد بفستان قصير باللون الأصفر - الصورة من حسابها على إنستغرام

تُعد الفساتين القصيرة الملونة من أكثر الصيحات التي ترتبط بموسم الصيف باختلاف تصميماتها وقصاتها؛ حيث تتسم بالحيوية والمرح والألوان المُنعشة، وتُفضل النجمات اعتمادها في جميع المناسبات؛ لأنها تمنح إطلالة أكثر جاذبية وأنوثة، لذا جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين قصيرة ملونة لصيف 2022 من وحي النجمات العربيات.

أنابيلا هلال بفستان قصير باللون الأرجواني

تعشق أنابيلا هلال اعتماد الفساتين القصيرة بشكل ملحوظ، وقد ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأرجواني جاء بأكمام طويلة واسعة مع ياقة مفتوحة بتصميم «V»، وصُمم الخصر بشكل جذاب وأنيق، وصُممت التنورة بقصة قصيرة بكسرات أمامية، وانتعلت صندلاً بكعب رفيع وعالٍ باللون الفضي اللامع. كما يمكنك مشاهدة المزيد من خيارات فساتين ناعمة من وحي إنستغرام النجمات

درة زروق بفستان قصير باللون الأخضر

وفي هذه الإطلالة اختارت النجمة درة زروق إطلالة ساحرة وأنثوية، من إليزابيتا فرانكي، فستاناً قصيراً باللون الأخضر صُمم بأكمام ضيقة طويلة بتصميم الأوف شولدرز، وجاء بقصة ضيقة بأسلوب الكشكش الخفيف مع تنورة قصيرة، وانتعلت حذاءً باللون الذهبي.

مي عمر بفستان قصير باللون الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

اختارت مي عمر إطلالة راقية وناعمة؛ فارتدت فستاناً قصيراً باللون الوردي صُمم بأكمام طويلة واسعة ومنفوشة، مع تصميم صدر مفتوح «V». أما التنورة فصممت بقصة قصيرة ضيقة، وينسدل من الخصر ذيل طويل، وانتعلت حذاءً باللون الأسود، وحملت حقيبة يد كلاتش باللون الأسود.

هنا الزاهد بفستان قصير باللون الأصفر

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اعتمدت هنا الزاهد فستان بليزر مُنعشاً وشبابياً صُمم بقصة قصيرة باللون الأصفر، وجاء بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة مزينة بورود جانبية باللون الزهري ومزين بأزرار جانبية صغيرة باللون الأصفر، وارتدت قفازات وردية، وانتعلت حذاءً باللون الوردي، وحقيبة يد صغيرة باللون الزهري.. يمكنك الاطلاع على البنطلون الجينز على طريقة درة زروق