ماغي بوغصن تعلق على واقعة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح  

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، محركات البحث غوغل بعد تعرضها لموقف محرج أثناء حفلها الأول بدبي بعد عودتها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفترة الماضية؛ حيث سقطت على المسرح أمام الجمهور.
ومن بين الفنانات اللاتي علَّقن على واقعة سقوط شيرين عبد الوهاب على مسرح الحفل، الفنانة ماغي بوغصن، التي كتبت عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" تغريدة قالت من خلالها: "ما بيوقع إلا الشاطر.. والوقعة الحقيقية إنّو الشخص يوقع وما يعرف يقوم". وتابعت: "شيرين وقعت ومرقت بظروف صعبة كتير بحياتها.. بس رجعت وقفت وغنّت قدام جمهورها اللي بحبها.. والمسرح بيلبقلها".

مشاركة ماغي بو غصن في موسم دراما رمضان 2023


شاركت ماغي بوغصن في الموسم الثالث من مسلسل "للموت" الذي عرض في موسم دراما رمضان2023، وشهدت أحداثه العديد من التغيرات، أبرزها هو قيام "ريم" و"سحر" بإعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يُدفن أبداً.
ومسلسل "للموت" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني. ويضم العمل قائمة من الأبطال من بينهم دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين. بينما لم يتواجد الفنان السوري محمد الأحمد في الموسم الثالث.