القرية العالمية في دبي تختتم اليوم فعاليات موسمها الـ27

إمارة دبي. الصورة من موقع unsplash
إمارة دبي. الصورة من موقع unsplash

أعلنت القرية العالمية في دبي عن اختتام فعاليات موسمها الـ27، اليوم الأحد الموافق 30 أبريل.

آخر عرض للألعاب النارية

وعبر حسابها الرسمي على تويتر دعت القرية العالمية زوارها إلى حضور آخر عرض للألعاب النارية لهذا الموسم، وقالت في تغريدتها:" لا تفوتوا آخر عرض للألعاب النارية خلال الموسم 27 اليوم في تمام الساعة 9 مساءً. بانتظاركم!".

الموسم 27

يذكر أنّ القرية العالمية وهي أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة كانت قد أطلقت في أغسطس 2022 حزمة من التحديثات والإضافات الجديدة على بنيتها التحتية ومرافقها لتكون جاهزة مع انطلاق موسمها الـ 27 والذي انطلق في 25 أكتوبر 2022، وذلك في إطار التخطيط والاستعداد التام مع بداية كل موسم للارتقاء بتجارب الضيوف وتقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية.

التحديثات والإضافات الجديدة

وكان من أبرز الإضافات التي شهدها الموسم 27 افتتاح "بوابة السعادة" لتشكل المدخل الثالث إلى القرية العالمية، في خطوة من شأنها تسهيل حركة دخول الضيوف، وتقليص المسافة بين مواقف السيارات والقرية العالمية، وذلك مع عودة خدمة صف السيارات عند البوابة الجديدة، وتوافر خيار المواقف المدفوعة الشائع قرب "بوابة العالم"، إضافة إلى انتشار اللوحات الإرشادية المحدثة لضمان انسيابية حركة مرور المركبات.

كما جرى تحديث وتوسعة "شارع السعادة" الشهير، حيث أتاح التصميم الجديد للضيوف مساحة أوسع لاكتشاف عروض المأكولات الشعبية العديدة المتوفرة في الأكشاك التي تتوزع على جانبيه.
ومن التحديثات التي شهدها هذا الموسم إقامة المزيد من مراكز خدمة الضيوف في مختلف أنحاء الوجهة، وتجديد المصليات، وزيادة عدد آلات بيع التذاكر الذكية عند منافذ الدخول، وإضافة المزيد من الخزائن لاستخدامها من قبل الضيوف لحفظ مقتنياتهم الشخصية أثناء زيارتهم.

جائزتان عالميتان

نجحت القرية العالمية بأن تضيف إلى رصيدها الحافل بالإنجازات والجوائز إنجازًا جديدًا وجائزة مميزة، حيث فازت باثنتين من الجوائز العالمية المرموقة من قبل "الجمعية الملكية البريطانية للحد من الحوادث" و"مجلس السلامة البريطاني" وذلك تقديرًا لإدارتها المتميزة في مجال الصحة والسلامة.

الوجهة الترفيهية الأولى

في عام 2019 أصبحت القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأولى في العالم التي تُمنح خمس نجوم في تدقيق الصحة والسلامة المهنية الذي أجراه مجلس السلامة البريطاني.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر