نجوم تعرضوا لمواقف محرجة على المسرح

كل إنسان معرض للوقوع في العديد من المواقف المحرجة خلال حياته، ولكن حين يتعلق الأمر بالنجوم فحينها تسلط الكاميرات أضواءها عليهم، لتنقل المواقف التي يتعرضون لها إلى جمهورهم، الذي يتطلع دوماً لمعرفة كل جديد عن حياتهم، فكان آخرهم النجمة شيرين عبد الوهاب التي تعرضت لموقف محرج، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في دبي في أول عودة فنية قوية لها بعد غياب عامين، إذ تعثرت بسبب معدات الصوت وسقطت على مسرح كوكاكولا ايرينا، ولكنها تعاملت مع الموقف بعفوية كعادتها ومازحت الجمهور، ووجهت كلمات اللوم إلى منظمي الحفل بسبب أماكن وضع معدات الصوت، ودخلت شيرين إلى المستشفى للخضوع لعدة فحوصات بعد إصابتها بكدمات، ولكنها تحاملت على نفسها من أجل استكمال الحفل، شيرين عبد الوهاب ليست النجمة الوحيدة التي تعثرت على المسرح، فغيرها الكثير من النجوم إليك أبرزهم..

عبد الله الرويشد

تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد من قبل لموقف مشابه لما مرت به شيرين، فأثناء إحيائه حفلاً غنائياً تعثر في معدات الصوت وسقط بقوة على المسرح، وطمأن الرويشد جمهوره عليه بعدها وكشف عن إصابته في يده جراء السقوط.

راغب علامة

النجم راغب علامة من أشهر النجوم الذين سقطوا أثناء تقديم حفلاتهم منذ سنوات، بسبب الرطوبة والطقس السيئ التي أدت لانزلاقه على المسرح، ولكنه تعامل مع الموقف بطرافة واستكمل الحفل في أجواء مرحة كعادته.

شذى حسون

تعرضت شذى حسون لموقف محرج أمام الجمهور من قبل، بعد أن تعثرت بفستانها الأحمر الطويل أثناء غنائها على المسرح، ثم تابعت الغناء بعفوية وهي على الأرض بعد أن قام حراسها بمساندتها.

نادين نجيم

تعثرت نادين نجيم من قبل في أحد المهرجانات أكثر من مرة بسبب فستانها الطويل، ولكنها استطاعت تمالك نفسها في النهاية كي لا تسقط.

محمد رمضان

سقط محمد رمضان بشكل مفاجئ على مسرح في دبي منذ أعوام بينما كان متوجهًا لاستلام جائزته، ولكنه لم يكترث للأمر وتعامل مع الموقف بعفوية، كما أعاد نشر فيديو سقوطه على صفحته.