صديق مصطفى درويش: كان حزين في الأيام الأخيرة ومات "مظلوم"

مصطفى درويش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
مصطفى درويش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان محمد طعيمة عن الجانب الآخر من حياة زميله النجم الراحل مصطفى درويش الذي وافته المنية اليوم الإثنين عن عمر يناهر ال 43 عاما إثر توقف مفاجيء لعضلة القلب، بدون أي معاناة مع المرض، وأكد طعيمة أن درويش كان حزينا في الأيام الأخيرة ويشعر بالظلم.

طعيمة نقل كلمات الصديق الشخصي المقرب من مصطفى درويش، وهو محمد نشأت، الذى صديقه قائلا: مصطفي درويش مات، مصطفي بقاله فترة مش كويس ومضايق ومكتوم وبعتله فيديو لمصطفي حسني بيقول فيه ان بعد العسر يسر وخفف علي نفسك ...

أضاف: كفايه قهر في الناس يا جماعة كفاية ظلم لحد..اللي واقف في طريق اي حد كفاية.. الناس بتنام مابتقومش هيَ كُلها لاَ تُساوي عِند اللهِ جَناح بَعوضة !

واختتم نشأت نعي صديقه مصطفى درويش قائلا: الله يرحمك يا مصطفي ويجعل كل الخير اللي عملته في حياتك واشهد عليه شفيع ليك عند ربك سلام يا صاحبي وعلي لقاء باذن الله.

تفاصيل اللحظات الأخيرة ل مصطفى درويش

كشف مصدر من أسرة الفنان الراحل مصطفى درويش تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته المفاجئة، مؤكدا أن الراحل انشغل طوال يوم أمس بتصوير إعلان مجانا لدعم مؤسسة خيرية، وعندما عاد إلى منزله لم يستطع النوم، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك أنه يعاني من الأرق، وفجأة شعر بألم حاد وتوقفت عضلة القلب عن العمل.

أكد المصدر نفسه أن أسرة مصطفى درويش نقلته بشكل عاجل إلى مستشفى الشيخ زايد، ولكن الوقت لم يسعف الفريق الطبي، بعدما تبين أن عضلة القب توقفت عن العمل نهائيا، وأشار إلى أن مصطفى لم يكن يعاني من أي مرض في الفترة الأخيرة.

أشار إلى جثمان الفقيد لا يزال في المستشفى، وتتم حاليا اجراءات الحصول على تصريح بالدفن، وسيتم تشييع جثمان درويش عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، على أن تقام مراسم قبول العزاء مساء غد الثلاثاء.

وأعلن شقيقه هاني درويش، خبر الوفاة رسميا عبر حسابه على موقع الفيس بوك قائلا: البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي، مصطفى درويش، وتشيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».