ماذا قال المشاهير عن مشاركتهم في ليلة "الموسيقار محمد الموجي"؟

الملصق الدعائي لحفل الموسيقار محمد الموجي صورة من صفحة الفنانة زينة عماد على انستغرام
الملصق الدعائي لحفل الموسيقار محمد الموجي صورة من صفحة الفنانة زينة عماد على انستغرام
ينطلق حفل ليلة روائع الموجي، يوم الخميس الموافق 4 مايو 2023، الذي من المقرر أن يُقام على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي. سيُحيي الحفل مجموعة من أصوات العالم العربي، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق، زينة عماد، ويشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.
ومن خلال السطور التالية سوف نسعرض تعليقات البعض منهم والتي كتبوها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

ماجد المهندس : تشرفت بالمشاركة في هذا الحدث الفني


أعرب الفنان العراقي ماجد المهندس، عن سعادته بالمشاركة في "ليلة الموسيقار محمد الموجي"، واصفاً هذه الليلة بـ"الحدث الفني الكبير"
وكتب ماجد المهندس عبر صفحته الرسمية على "انستغرام": "اتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه شكرا للرائع ابو ناصر وكل العاملين في هيئه الترفيه جهودكم مشكوره".

زينة عماد: سعيدة بالمشاركة

على خُطى ماجد المهندس، كشفت الفنانة السعودية زينة عماد عن سعادتها وفرحتها بهذا الحفل، حيث شاركت محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بوستر الحفل الذي ظهرت عليه بصورة منفردة لها، معلقة: "سعيدة جداً بمشاركتي في ليلة مميزة نتغنّى فيها بأعظم الحان الموسيقار الراحل محمد الموجي".

أنغام: فرصة حلوة

وثَّقت "بنش مارك" الشركة المنظمة لحفل "ليلة الموسيقار محمد الموجي" لحظة وصول الفنانة المصرية أنغام إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعداداً للمشاركة في هذا الحفل، من خلال مقطع فيديو نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، ومن خلاله تحدثت أنغام، حيث أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الحدث، قائلة: "سعيدة جداً ويشرفني إني أشارك في ليلة روائع محمد الموجي، أنا من محبيه ومحبي ألحانه، وهتكون فرصة حلوة نسمع روائعه، شكرًا مدينة الرياض".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».