فرناندو ألونسو يروج مجدداً لشائعة ارتباطه بتايلور سويفت

Taylor Swift accepts the iHeartRadio Innovator Award onstage during the 2023 iHeartRadio Music Awards at Dolby Theatre on March 27, 2023, in Hollywood, California. Monica Schipper/Getty Images/AFP
Taylor Swift accepts the iHeartRadio Innovator Award onstage during the 2023 iHeartRadio Music Awards at Dolby Theatre on March 27, 2023, in Hollywood, California. Monica Schipper/Getty Images/AFP
يبدو أن بطل الفورميلا فرناندو ألونسو يستمتع بشائعة ارتباطه بالنجمة العالمية تايلور سويفت؛ إذ مجدداً نشر فيديو له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك على أنغام أغنية النجمة.
وظهر فرناندو في الفيديو وهو يرفع أوزاناً وزنها 22 كيلوغراماً في صالة الألعاب الرياضية على أنغام أغنية سويفت "22"، ومن ثَم يغمز أمام الكاميرا.
وكان السائق الإسباني، البالغ من العمر 41 عاماً، قد نشر أيضاً على حسابه في "TikTok" قبل ذلك فيديو مدته 5 ثوانٍ، على أنغام أغنية تايلور "Karma".
وظهر فرناندو وهو ينظر إلى هاتفه، قبل أن يوجه نظره إلى الكاميرا ويغمز، وأرفق الفيديو بتعليق غريب كتب فيه باللغة الإنجليزية "Race week era"، بما معناه سباق الأسبوع، في حين أن "ERA" هو الاسم الذي أطلقته تايلور على جولتها الغنائية التي تقوم بها في الوقت الحالي.
كما علَّق كاتباً: «أشعر وكأنني 33»، التي رجح الجميع أن تكون إشارة إلى أغنيتها "22".
وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد ذكرت أن النجمة وبطل السباق يتواعدان سراً منذ عدة أسابيع، وأن علاقتهما قد تتطور إلى ارتباط علني، وعليه طالب الكثير من رواد الإنترنت تعليقاً من فرناندو ألونسو حول الموضوع.
وفي المقابل، حافظت تايلور على صمتها بهذا الموضوع ولم تعلق أبداً على الموضوع، بل تسعى لجعل جولتها الغنائية التي تقوم بها في الوقت الحالي هدفها الأول بعيداً عن علاقاتها الشخصية.

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين


وكانت تايلور سويفت، وبعد علاقة دامت ست سنوات، قد انفصلت عن صديقها جو ألوين، وذلك قبل بضعة أسابيع، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الاثنين لـ "PEOPLE". هذا، وقد جاء الانفصال ودياً، ولم يكن مأساوياً.
وكانت العلاقة بين الاثنين تغيرت، وكان مصيرها النهاية؛ لذلك لم يظهر ألوين في جولة سويفت الغنائية "Eras" التي انطلقت في 18 من مارس، على أن تنتهي في 5 من أغسطس، في إستاد "SoFi" في لوس أنجلوس، وهو الأمر الذي لاحظه جمهور سويفت أن ألوين لم يحضر أي حفلة من حفلات الجولة.
التقت سويفت وألين في "Met Gala" عام 2016، وبدآ المواعدة بعد بضعة أشهر، وكانت سويفت حينها سعيدة جداً بتلك العلاقة، ولم تكن علاقتهما علنية حتى عام 2017. لقد كانا خاصين جداً بشأن علاقتهما الرومانسية، على الرغم من التكهنات حول علاقتهما. وعلى مر السنين احتفظ الممثل الإنجليزي، 32 عاماً، والفائز بجائزة غرامي، 33 عاماً، بالابتعاد عن شائعات الخطوبة.
وقد توهجت تلك الشائعات عندما ارتدت سويفت ما بدا وكأنه خاتم خطوبة في فيلمها الوثائقي لعام 2020 على "Netflix ، Miss Americana"، لكن لم يتم تأكيد التكهنات مطلقاً، حتى إن بعض المعجبين كانوا مقتنعين بأنهما تزوجا سراً في مرحلة ما، لكن تم نفي هذه الأقاويل.

سبب انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين


وكشف موقع "Radaronline" أن السبب الذي دفع النجمة العالمية تايلور سويفت للانفصال عن حبيبها جو ألوين، بعد علاقة استمرت 6 أعوام، هو أن الأولى شعرت بأن خطوة الزواج باتت قريبة، وهي لا تريد أي نوع من الارتباط الرسمي في حياتها.
وورد في التقرير أنهما بعد أن تحدثا معاً عن إمكانية زواجهما، كانت تايلور واضحة في قرارها؛ بأنها لا تفكر بالارتباط رسمياً، والالتزام بالزواج، فكان قرار الانفصال هو الأنسب لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»