أبرز إصدارات شهر مايو 2023 من الألعاب

أبرز إصدارات شهر مايو 2023 من الألعاب
أبرز إصدارات شهر مايو 2023 من الألعاب - الصورة من موقع pexels

لا يزال عام 2023 مستمراً في إثارة إعجاب المهتمين بالإصدارات القوية للألعاب الإلكترونية التي لم تتوقف منذ بداية العام، ويستكمل شهر مايو المشوار بمجموعة من أكثر الألعاب المرتقبة على منصات الجيل السابق والحالي و Switch و PC.
فيما يلي سنتعرف على أبرز أبرز إصدارات شهر مايو 2023 من الألعاب:

لعبة Redfall

نبذة عن اللعبة:
تقع بلدة جزيرة ريدفال الجذابة، بولاية ماساتشوستس، تحت حصار مجموعة من مصاصي الدماء الذين حجبوا أشعة الشمس وعزلوا الجزيرة عن العالم الخارجي. محاصراً مع حفنة من الناجين ضد أعداء شياطين يهددون بتدمير المدينة، اختر بطلك من قائمة متنوعة، وتجمع مع الآخرين لإنشاء فريق مثالي من قتلة مصاصي الدماء.
لديك حرية الاختيار بين 4 شخصيات رئيسة وهم Jacob و Devinder و Layla و Remi، وكل شخصية لديها قدراتها الخاصة وشجرة مهارات مختلفة عن الأخرى.
بعض منهم متخصص في السنايبر والقتال عن بعد والتخفي، الآخر في المواجهة القريبة والدفاع، مع كل شخصية بتعيش تجربة لعب مختلفة.

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

نبذة عن اللعبة:
في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، تشرع في مغامرة كبيرة تضع Link و Zelda في مواجهة قوة خطيرة.
سوف يسود ولائك لبعضكما بعضاً في قصة تحدث بعد أحداث اللعبة السابقة، حيث تواجه العديد من الإثارة والمخاوف في سعيك لإنقاذ أرض Hyrule.
تبدو Hyrule الآن أكثر قتامة، بالإضافة إلى وجود مناطق جديدة في السماء وتحت الأرض، وفيما يتعلق بطريقة اللعب، يبدو أن Link لديه قفاز سحري جديد يمكنه استخدامه، ويمكنه حتى بناء مركبات مؤقتة، كما أنها ستكون أول لعبة حصرية لجهاز Switch تصدر بسعر 70 دولاراً.

لعبة The Lord of the Rings: Gollum

نبذة عن اللعبة:
تدور قصة اللعبة بالتوازي مع الفصول الأولى من The Lord of the Rings إلى حد كبير، من وقت تواجد Gollum في Mordor، والقبض عليه بواسطة Sauron واستجوابه بواسطة Gandalf، وبالرغم من أنه لا يُعرف سوى القليل جداً عن مغامرات Gollum في ذلك الوقت، إلا أنه كان هناك ما يكفي لإعطائنا مخططاً وإطاراً زمنياً ممتازين لتقديم تلك القصة وهذا العالم.

لعبة Lego 2K Drive

نبذة عن اللعبة:
أعلنت شركة 2K Games بالتعاون مع Visual Concepts رسمياً عن لعبة السباقات LEGO 2K Drive، وهي لعبة سباقات من نوع AAA في العالم المفتوح.
تتميز LEGO 2K Drive بأطوار لعب فردية وجماعية عبر الشبكة، وتوفر مناطق حيوية متنوعة ومقتنيات وألعاباً مصغرة وسباقات.
وهناك أيضاً نظام تخصيص لبناء المركبات من أكثر من 1000 قطعة LEGO وسيارات من LEGO City و LEGO Creator و LEGO Speed Champions، كل هذا بالإضافة إلى أطوار تعاونية وتنافسية لما يصل إلى ستة لاعبين، ويتم دعم اللعب الجماعي على الشاشة المنقسمة للاعبين اثنين.
وسيحصل كل من يحجز اللعبة مسبقاً على حزمة Aquadirt Racer، مع سيارة سباقات شوارع وسيارة للطرق الوعرة وقارب سباق، بينما تدور القصة حول الحصول على Sky Trophy، بمشاركة شرير يدعى Shadow Zero ومعلمه Clutch Racington.

لعبة System Shock

نبذة عن اللعبة:
يعود تاريخ المشروع إلى عام 2016 حينما أطلق فريق Nightdive Studios حملة دعم لمشروع إعادة تطوير للعبة System Shock التي صدرت عام 1994 عبر منصة Kickstarter وبالفعل حقق المشروع هدفه وجمع الأموال اللازمة للتطوير.
يقدم الريميك أسلوب اللعب محسن مع المرئيات عالية الدقة الجديدة وعناصر التحكم المحدثة والواجهة التي تم إصلاحها، والأصوات والموسيقى الجديدة تماماً.

لعبة Amnesia: The Bunker

نبذة عن اللعبة:
تدور قصة هذه اللعبة في الحرب العالمية الأولى حيث تلعب دور جندي فرنسي مضطرب بسبب فقدان الذاكرة ومطارد من قبل مخلوق من عالم آخر.
يتعين على هذا الجندي أن يسير عبر الممرات المظلمة للملجأ ويسير إلى الأمام لأن الجميع قد ماتوا، والحصص الغذائية تنفد، والسلاح الوحيد الذي يمتلكه هو مسدس برصاصة واحدة. الأمر متروك لك لمعرفة طريقة للهروب من ذلك الملجأ المخيف على قيد الحياة ومواجهة الرعب الذي ينتظرك في الظلام.
على عكس ألعاب Amnesia الأخرى، ستتمكن من الدفاع عن نفسك بالأسلحة ضد تهديد العدو المجهول. ناهيك عن أن هذا الجزء الجديد في السلسلة يتميز بنوع جديد من الرعب الذي يدمج عناصر اللعب مع عناصر الـ sandbox في هذا المزيج.
تابعي المزيد: تفاصيل تحديث فورت نايت السيزون الثاني الفصل الرابع Fortnite 2 Mega

لعبة Company of Heroes 3: Console Edition

نبذة عن اللعبة:
يركز أحدث أجزاء سلسلة ألعاب الاستراتيجي التي تغطي الحرب العالمية الثانية على المعارك الضارية التي شهدتها شواطئ البحر الأبيض المتوسط في تلك الحقبة، وبالإضافة إلى القدرة على قطع إمدادات العدو من خلال الاستيلاء على الأراضي، يمكنك الاستيلاء على المطارات للحصول على دعم جوي قريب أو حرمان أعدائك من ذلك، وقصف مواقع العدو بالسفن الحربية البحرية، بينما يوفر العنوان قصة مدفوعة بالشخصيات.
تتميز النسخة المخصصة للأجهزة المنزلية بعناصر تحكم معاد تصميمها تتمحور حول يد التحكم للأجهزة المنزلية بعيداً عن الفأرة ولوحة المفاتيح، مع توفير إجراءات حساسة للسياق يمكن للاعبين استخدامها بحرية، هناك أيضاً خيار الإيقاف التكتيكي الجديد، الذي يسمح للاعبين بإيقاف اللعبة تماماً وإعطاء وحداتهم ومبانيهم أوامر مختلفة قبل استئنافها، ما يسمح لهم بإلقاء نظرة على ما يحدث بوتيرة أبطأ.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر