انعقاد مؤتمر The Family Office العالمي لتخصيص الأصول في الرياض

انعقاد مؤتمر The Family Office العالمي لتخصيص الأصول في الرياض
انعقاد مؤتمر The Family Office العالمي لتخصيص الأصول في الرياض

استضافت The Family Office، الشركة الرائدة لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي، مؤتمرها العالمي لتخصيص الأصول في الثاني من مايو في فندق "ريتز كارلتون"، بالرياض. جمعت الفعاليّة الحصريّة المخصّصة للمدعوّين مجموعة رائدة من خبراء الاستثمار وإدارة الثروات من أنحاء العالم لمشاركة معرفتهم وخبراتهم في القطاع.
 


خلال الفعالية، ألقى الأمير تركي الفيصل بن عبد العزيز آل سعود الكلمة الرئيسية، التي ناقشت العولمة وانعكاساتها على البشرية. وقال في هذا السياق: "علينا أن نتحوط من التداعيات المستقبلية بأن نبني اقتصاداتنا الوطنية على أسس ثابته تقوم على استغلال فرص العولمة المتاحة وعلاقاتنا الدولية لرخاء مواطنينا". وافتتح عبد المحسن العمران، مؤسس The Family Office ورئيسها التنفيذي، المؤتمر وعرض إنجازات الشركة على مرّ السنين وتوافقها مع المواضيع الأساسية لرؤية السعودية 2030. وصرّح: "نحن فخورون بالوجود في الرياض في وقتٍ تتقدّم فيه السعودية بسرعة كبيرة لتصبح المركز المالي الرائد، ليس في المنطقة فقط بل في العالم ككلّ."
شهد المؤتمر أيضاً مشاركة متحدثين بارزين، منهم: محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديّين في Allianz، وعبد الرحمن الراشد، رئيس المجلس الاستشاري للتحرير في قناة "العربيّة"، وعامر بساط، عضو منتدب، رئيس قسم الدخل الثابت في الأسواق الناشئة لدى BlackRock، وإدوارد سيسكيند، مؤسس Cale Street Partners LLP ورئيسها التنفيذي، وجوناثان برغر، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للاستثمار لدى AS Birch Grove، وكريستوفر بوهرينغر، العضو المنتدب لدى Oaktree ورئيس استراتيجيات الفرص العالمية في أوروبا، ومارتن موكر، أستاذ أنظمة المعلومات في كلية ESB Business School في جامعة Reutlingen، وعبد الله العبيكان، المدير التنفيذي لمجموعة العبيكان للاستثمار. تطرّق المشاركون إلى مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك التحديات الجيوسياسية والمالية والأسواق الناشئة والتحوّل الرقمي ومخاطر العقارات وفرصها وغيرها.
بالإضافة إلى ذلك، عقدت سلمى الراشد، رئيسة وفد Women 20 في مجموعة العشرين، ونور الفاضل، شريكة في Mantech Co. Ltd ومديرتها التنفيذية، ونوال ص. الجعويني، المديرة العامة للتداول النقدي في تداول السعودية، مناقشة ثاقبة حول قصصهنّ كرائدات أعمال وخبيرات استثمار.
الجدير بالذكر أن The Family Office عقدت المؤتمر العالمي لتخصيص الأصول سابقاً في كلّ من البحرين ودبي ونيويورك. ومع دخول الشركة عامها العشرين، عقدت هذا المؤتمر في الرياض، بالمملكة العربيّة السعوديّة، العاصمة الماليّة المستقبليّة، وأن The Family Office تهدف إلى حفظ ثروات الأفراد وعائلاتهم في الخليج وتنميتها لتأمين مستقبلهم المالي. عبر وضع خطط ماليّة مخصّصة، تساعد الشركة عملاءها على حماية ثرواتهم وتعزيزها من خلال استثمارات منوّعة عالية الجودة من الأسهم الخاصّة إلى العقارات والتكنولوجيا والرعاية الصحية. تشمل الخدمات المخصّصة إدارة الثروات وإدارة الأصول وإنشاء محافظ منوّعة والتخطيط للتقاعد.
__

  • للمزيد عن The Family Office، اضغط هنا.