أفضل عطور العربية للعود للنساء... أصالة الشرق وعراقته

أفضل عطور العربية للعود للنساء
أفضل عطور العربية للعود للنساء
عطور العربية للعود للنساء
أفضل عطور العربية للعود للنساء
أفضل عطور العربية للعود للنساء
عطور العربية للعود للنساء
2 صور

تُعد العربية للعود إحدى أهم البراندات السعودية المتخصصة في صناعة العطور، وخصوصاً عطور العود؛ إذ كانت من الشركات الرائدة في جعل هذا النوع من العطور منتشراً في العالم. وقد انطلقت العربية للعود من السوق السعودية لتصبح في ما بعد منتشرة في أنحاء العالم كافة؛ حيث تمتلك فروعاً عديدة في الكثير من الدول. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة أفضل عطور العربية للعود للنساء؛ لتتمتعي برائحة عطر تخطف الأنفاس.

عطر أرابيلا «Arabella»

عطر أرابيلا «Arabella»

يُعد هذا العطر من أفضل العطور النسائية الصادرة من علامة عطور العربية للعود؛ فهو عطر فخم يجسد الفخامة والأناقة والأنوثة الراقية، ويُعتبر من أفضل الخيارات للسهرات والأوقات المسائية؛ فهو مزيج رائع من نغمات البرقوق والمشمش الأسود والياسمين، جنباً إلى جنب مع المسك والعنبر بتركيز عالٍ يجعل رائحته ثابتة لساعات طويلة.

عطر ديوان «Diwan»

عطر ديوان «Diwan»

هذا العطر بمنزلة عبق متناغم من رائحة الهيل الفواحة والعود الشرقي الغني بلمسة هادئة من بتلات البنفسج الخضراء الممزوجة برائحة التونكا والباتشولي. وهو يمثل الفخامة العربية بكل تجلياته، ونغماته مزيج من آفاق الماضي الممزوج بالحاضر العربي المعاصر. إنه عطر مخصص للجنسين ومثالي لأوقات الصيف، ولا سيما لعشاق العطور الشرقية.

عطر كلمات «Kalemat»

عطر كلمات «Kalemat»

رائحة هذا العطر المخصص للجنسين جذابة للغاية، تفوح منها رائحة الأصالة الشرقية، التي ليس بالإمكان مقاومتها. وهو عبارة عن مزيج متناغم تتعانق فيه نغمات العسل والعنبر ورائحة المسك التي تهدئ الروح، إلى جانب نغمات إكليل الجبل وخشب الكشمير. وعلى رغم رائحته المركزة؛ فإنه عطر منعش يمكنك استخدامه في كل الأوقات والمواسم.

عطر روز وود «ROSE WOOD»

عطر روز وود «ROSE WOOD»

إنه عطر فاخر، ابتُكر خصيصاً ليمنحك تألقاً فريداً، وليجعل شخصيتك عصرية مليئة بالحب والشغف والرومانسية. وهو أحد أفضل الخيارات لمحبي المغامرات والإثارة، ويرتكز في تركيبته على نغمات العود الكمبودي والورد والفانيليا، بلمسات خلابة من المسك الأبيض واللبان.

عطر مضاوي «MADAWI»

عطر مضاوي «MADAWI»

هذا العطر المميز خيار رائع لمحبات رائحة الأزهار المنعشة؛ فرَشَّة منه كافية لتبث في نفسك الكثير من الحيوية والنشاط وتمدك بالطاقة الإيجابية لساعات طويلة، وهو مزيج آخاذ من الباتشولي والزهور والنسك الوردي بلمسة ترابية ناعمة.

عطور العربية للعود للنساء خيار مثالي لمحبات العطور الشرقية القوية والمركزة، وبإمكانك أيضاً تجربة أفضل العطور الهندية بنغمات متنوعة ورائحة مميزة