السياحة في أستراليا: سيدني وجهة غنية تستقطب المسافرين

رحلة سياحية ممتعة إلى سيدني
رحلة سياحية ممتعة إلى سيدني
شاطئ بوندي
شاطئ بوندي
جسر ميناء سيدني
جسر ميناء سيدني
الحديقة الملكية الوطنية
الحديقة الملكية الوطنية
رحلة سياحية ممتعة إلى سيدني
شاطئ بوندي
جسر ميناء سيدني
الحديقة الملكية الوطنية
4 صور

تزخر سيدني بمروحة واسعة من الشواطئ الرومانسية والجزر البكر ومحميات الحياة البرية الخلابة فضلًا عن المتاحف التراثية القديمة وقاعات العرض. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في سيدني.

جسر ميناء سيدني

جسر ميناء سيدني


جسر ميناء سيدني عبارة عن هيكل ضخم استغرق جهود أكثر من 1400 عامل وفترة زمنية تصل إلى 8 سنوات. يتم صيانة الجسر باستمرار لحمايته من العناصر الخارجية. يتغير حجم القوس الفولاذي للجسر؛ في بعض الأحيان يمكن رؤية تغير يصل إلى 18 سم في ارتفاعه. قوس الجسر مفتوح للتسلق وقد استقبل أكثر من 3 ملايين زائر منذ عام 1998 الذين جاءوا لهذه الرحلة المغامرة. المنظر من أعلى القوس جاذب.

شاطئ بوندي

شاطئ بوندي


بوندي هو شاطئ شهير، وقد اشتق اسمه من الضواحي الخلابة التي تحيط به. يوفر الشاطئ العديد من المطاعم التي تقدم وجبات رائعة من جميع أنحاء العالم والعديد من المقاهي.

الحديقة الملكية الوطنية

الحديقة الملكية الوطنية


تعد الحديقة الملكية الوطنية واحدة من أقدم المتنزهات الوطنية في سيدني، وتتميز بمسارات المشي، والشواطئ الجميلة، والحياة البرية الوفيرة، والغابات المطيرة الساحلية، والتراث الثقافي القديم للسكان الأصليين. تأسست في عام 1879، وتبلغ مساحتها الإجمالية 160 كيلومترًا مربعًا. تتميز الحديقة بنقاط دخول متعددة، وركوب العبارة ذات المناظر الخلابة التي تعمل بين كرونولا وبوندينا. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل إطلالة على الحديقة الملكية الوطنية، فشارك في واحد على الأقل من مساراتها الطبيعية. تتميز الجوانب الجغرافية للحديقة الملكية الوطنية بالمنحدرات الساحلية التي تبدو وكأنها مكسورة بواسطة الخلجان؛ هضاب عالية مع وديان أنهار عميقة؛ وأقسام الأدغال. على طول الحزام الساحلي هنا، توجد شجيرات من الأنواع التي تتحمل الملح. تمتلك الحديقة أيضًا وديانها النهرية شديدة الانحدار والتي تتميز بالعديد من أنواع أشجار الأوكالبتوس. بالقرب من الأرضيات الرطبة في الوادي، يمكن تحديد وجود أنواع مختلفة من السرخس بما في ذلك السرخس الأسود، والخشب، والساسافراس. لا يمكن الإغفال عن مجموعة واسعة من الطيور التي تعشش هنا. تعتبر المسطحات الطينية والمستنقعات المالحة الواقعة بالقرب من نهر Port Hacking مناطق خصبة لغطاء كثيف لأشجار المنغروف.

المتحف البحري الوطني الأسترالي


المتحف البحري الوطني الأسترالي هو متحف للبحر في أستراليا، حيث يمكن استكشاف العلاقة العميقة الجذور للمتحف بالمحيطات والأنهار والبحيرات والتراث البحري الغني لأستراليا. هذا المتحف مستوحى من المحيط والمد والجزر المتغير باستمرار ويروي القصص التي تعكس بشكل جيد الهوية الأسترالية. الهدف الأساسي من هذا المتحف البحري هو إثارة الفضول والمحادثات حول تأثير البحر في تشكيل أستراليا الآن وفي المستقبل. يربط المتحف البحري الوطني الأسترالي أيضًا التاريخ البحري الأسترالي بالأشخاص الذين عاشوا وعملوا واستكشفوا المياه الأسترالية. يطرح منظورًا معاصرًا حول الموضوعات التي تشق طريقها من خلال التجارة والتكنولوجيا والهجرة والثقافة ونمط الحياة وعلم الآثار والعلوم الحديثة.