سماح زيدان لـ"سيدتي: سعيدة بنجاح مهرجان أفلام السعودية في دوراته المتتالية ومتحمسة لدورة هذا العام

أعده للنشر- حاتم سعيد

أقيم بالأمس حفل إفتتاح مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة والذي شهد حضور العديد من الفنانين من المملكة العربية السعودية.
وإلتقت سيدتي عدداً من الفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بحضور فعاليات المهرجان في دورته الجديدة وكان من ضمنهم الفنانة سماح زيدان التي قالت بأنها سعيدة لوجود مجلة سيدتي لتغطية فعاليات المهرجان، وقالت الفنانة سماح زيدان بأنها سعيدة بنجاح المهرجان في دوراته المتتالية كل عام وبأنها متحمسة للدورة التاسعة من المهرجان هذا العام حيث أنها أتت بعد فترة من الغياب بسبب الكورونا والخطوات التنظيمية لخروجها بأفضل شكل ممكن.

أكدت أن دورة المهرجان هذا العام ستكون مميزة


وأكدت الفنانة سماح زيدان خلال حديثها لسيدتي بأن دورة المهرجان هذا العام ستكون مميزة وستبرز العديد من المواهب الجديدة كما أوضحت بأنه من اهداف المهرجان تعريف الجمهور بمن يقفون خلف الكاميرا وصناع الأفلام ممن لهم دور كبير وهام في الصناعة السينمائية.
وعن نجاح مسلسل "الميراث" أكدت بأنه زاد من المسئولية على عاتقهم حيث أنهم كانوا يواجهون الجمهور على مدار ثلاث سنوات مما يجعل الخطوة الفنية القادمة مدروسة بشكل جيد.
يذكر أن فعاليات مهرجان أفلام السعودية تنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، وتستمر فعالياته حتى 11 مايو 2023.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»