نصائح تنسيق الجاكيت البليزر بشكل محتشم مع الحجاب

سمر شاكر- الصورة من حسابها على انستغرام
سمر شاكر- الصورة من حسابها على انستغرام

لا يزال الجاكيت البليزر متصدرًا مشهد الموضة العالمية، واللافت هذا الموسم هو التنوع الهائل في القصات وسيطرة الألوان الصارخة على أغلب التصاميم، استوحي من الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيق بشكل محتشم مع الحجاب لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية.

اكتشفي معنا طرق تنسيق القميص الأسود للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

تنسيق البليزر الكتان مع الجينز


احصلي على إطلالة كاجوال شبابية واعتمدي البليزر الكتان الذي تصدر ساحة الموضة خلال الموسم السابق، وها هو يثبت حضوره في الموسم الجديد، اختاريه بلون صيفي زاهي لإطلالة على الموضة.

من وحي إطلالة الفاشينيستا ياسمينا طلعت جربي تنسيق البليزر الأزرق الملكي مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات السوداء وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة باللون الطوبي واحملي حقيبة بنية عبر الجسم.

تنسيق البليزر القصير بشكل محتشم


قد لا تجرؤين على إعتماد البليزر القصير Crop Blazer وتجدينه غير مناسب لستايلك المحتشم، ولكن بتوفر التنانير الطويلة الواسعة ستتمكنين من تبني هذه الصيحة الرائجة.

على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر اختاري بليزر بيج قصير ونسقيه مع توب أبيض وتنورة بليسيه بنية طويلة واكملي الطلة بحذاء أبيض Pointed وحقيبة Pouch بيضاء واختاري الطرحة بلون البليزر.

تنسيق البليزر الأبيض مع الحجاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub (@dalalid)


يناسب البليزر الأبيض لوكات النهار والمساء، ويمكن تحويله إلى قطعة سواريه بكل سهولة، جربي تنسيقه مع طقم ستان موحد اللون لتحصلي على الطلة المنشودة.

ارتدي البليزر الأبيض متوسط الطول مع بلوزة وبنطال ستان باللون الأخضر التفاحي الرائج وانتعلي حذاء مدبب شفاف واعتمري طرحة قطنية بيضاء وتممي أناقتك بحقيبة بنية داكنة على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب.

نصائح إختيار الجاكيت البليزر بحسب شكل الجسم


- تجنبي البليزر القصير اذا كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز لأنه سيظهرها أكثر، واعتمدي الجاكيتات الطويلة الواسعة من الأمام.

- تبني موضة البليزر الطويل الواسع لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة اذا كنتِ تملكين جسم الكمثرى.

- نرشح البليزر الـ Oversize للنحيفات الطويلات لأنه سيعطي إنطباعًا أن من ترتديه أكثر امتلاءًا وسيزيد من عرض الكتفين النحيلين.

قد يهمك أيضًا مشاهدة ملابس مريحة للسفر من مدونات الموضة المحجبات