ظافر العابدين لـ"سيدتي" من مهرجان أفلام السعودية: السينما السعودية لديها كافة الإمكانيات للمنافسة

خلال فعاليات مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة التقت مجلة "سيدتي" بالفنان التونسي ظافر العابدين، والذي قال إن أهم ما يميز السينما السعودية هو وجود الشغف لدى صانعي الأفلام السعوديين لتقديم العديد من المشاريع الفنية والأفلام.

الفن السعودي لديه الطاقات والمواهب والإمكانيات


وأضاف الفنان ظافر العابدين خلال حديثه لـ"سيدتي" أن الفن السعودي لديه الطاقات والمواهب والإمكانيات وجميع العناصر متوفرة لصناعة سينما ودراما سعودية، موضحاً أن السينما السعودية لا ينقصها شيء لتستطيع منافسة السينما في الدول العربية والعالم، فمع الوقت والاهتمام بكتابة مشاريع سينمائية باستمرار تستطيع السينما السعودية المنافسة بقوة.

ظافر العابدين: أتواجد بمهرجان أفلام السعودية لتطوير عدد من المشاريع السينمائية


وعن تواجده في المهرجان ومشاركته في الفعاليات، قال الفنان ظافر العابدين لـ"سيدتي" إن تواجده لتطوير عدد من المشاريع السينمائية بدءاً من الفكرة حتى اكتمال المشروع، منها 5 مشاريع سعودية واثنان أفريقية والسعي لإكمال صناعة تلك المشروعات السينمائية، والتي كان بدأ العمل عليها منذ شهرين حتى يتم الاستقرار على الأعمال التي سيتم إنتاجها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي القادم.


وعن أعماله الفنية القادمة صرح الفنان ظافر العابدين بأنه يستكمل تصوير فيلم سعودي قام بإخراجه وسيتم الإعلان عنه قريباً، وبأنه يستعد للدخول في مسلسل قصير خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن فعاليات مهرجان أفلام السعودية تنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، وتستمر فعالياته حتى 11 مايو 2023.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»