تقارير.. ليونيل ميسي داخل صفوف الهلال السعودي.. إليك التفاصيل

Argentina's captain and forward Lionel Messi (C) holds the FIFA World Cup Trophy upon arrival at Ezeiza International Airport after winning the Qatar 2022 World Cup tournament in Ezeiza, Buenos Aires province, Argentina on December 20, 2022. Luis ROBAYO / AFP
Argentina's captain and forward Lionel Messi (C) holds the FIFA World Cup Trophy upon arrival at Ezeiza International Airport after winning the Qatar 2022 World Cup tournament in Ezeiza, Buenos Aires province, Argentina on December 20, 2022. Luis ROBAYO / AFP

تداولت أحدث الأخبار على الساحة الرياضية خبر انتقال قائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي الصيف الجاري، ووفقا لتلك التقارير فقد تلقى "ميسي" عرضا للاحتراف في الهلال السعودي مقابل 320 مليون جنيه استرليني سنويا.

ميسي في الهلال السعودي

وحسبما ذكر في موقع dailymail.co.uk، فإن "ميسي" لا زال يدرس العرض منذ أكثر من شهر، خاصة وأنه يريد أن ينهي الموسم الحالي بلقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، ومن ناحيته أوضح والد "ميسي" أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع النادي لموسم آخر.

وفي وقت سابق رفض ميسي الانتقال لنادي برشلونة، ووفقا لـ" El Chiringuito" فإن القائد الأرجنتيني طالب بـ600 مليون يورو أي ما يعادل 662 مليون دولار نظيره انتقاله للهلال السعودي، وبعد الأخبار التي أعلن عنها في برنامج شهير لكرة القدم في إسبانيا وحسب التصريحات فإن الهلال السعودي في طريقه لضم ميسي إلى صفوفه بجانب سيرجو بوسكيتس.

وبدوره أعلن والد ميسي أيضا أن اللاعب في طريقه للموافقة على عرض الهلال شرط أن يتلقى عرضا يليق بتاريخه في كرة القدم، بدورها ساعدت زيارة "ميسي" للسعودية في الفترة الأخيرة على تصدر تلك الأخبار للساحة الرياضية مرة أخرى، وما أن يتم إتمام الصفقة سيتواجه عملاقي كرة القدم مرة أخرى في الشرق الأوسط كريستيانو رونالدو ضد نظيره "ليونيل ميسي".

زيارة ميسي للسعودية

خلال الأيام السابقة، زار "ليونيل ميسي" المملكة العربية السعودية برفقة أسرته استمتع خلال تلك الزيارة بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ومن جانبه أثنى ميسي على الطبيعة الخضراء والأجواء الزاهية التي تتمتع بها السعودية، تزامنا مع توليه منصب سفير السياحة في المملكة العربية السعودية في 9 مايو 2022 الماضي.

واصطحب "ميسي" أسرته في زيارة لأشهر المناطق بالسعودية مثل فيا الرياض والدرعية وبوليفارد رياض سيتي، حي الطريف، على الجانب الآخر أشاد وزير السياحة السعودية بزيارة ميسي ورحب به عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغردا "أهلا ميسي، في أرض العراقة وأصل التاريخ، الدرعية، في جولة سياحية ممتعة تضمنها تجارب متنوعة مع زوجته انتونيلا وأبنائه ماتيو وسيرو".

ربما كانت تلك الزيارة تمهيدا على استقرار ميسي وانتقاله للهلال السعودي، وربما بصفته سفيرا للسياحة السعودية، إلا أن خبر انتقال ميسي بالتأكيد سيحدث ضجة كبيرة على الساحة الرياضية قريبا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر