جدول مباريات الدوري السعودي القادمة 2023

جدول مباريات الدوري السعودي القادمة 2023 - الصورة من pexels
جدول مباريات الدوري السعودي القادمة 2023 - الصورة من pexels

تنطلق خلال الدقائق القادمة لليوم 3 مباريات ضمن منافسات المجموعة 26 من دوري روشن السعودي، بداية اللقاء سيكون مع النصر ونظيره الخليج ومن ثم سيلتقي في نفس التوقيت العدالة مع الوحدة، وتقام المباراة الثالثة بين متصدر قائمة الدوري الاتحاد ضد نظيره أبها في الـ9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وخلال السطور التالية نستعرض لكم جدول مباريات الدوري السعودي القادمة.

مباريات الدوري السعودي

- تقام مباراة غدا الثلاثاء 9 مايو بين التعاون ونظيره الرائد ضمن منافسات المجموعة الـ26 في تمام الـ7 مساءً، في نفس التوقيت يتواجه الفيحاء مع الفتح.

- يوم الأربعاء الموافق 10 مايو تقام مباراة واحدة بين الباطن والطائي في الـ7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

- يوم الأحد 14 مايو تنتهي منافسات المجموعة 26 بين الاتفاق والشباب في تمام الـ7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يذكر أن مباراة الهلال وضمك تم تأجيلها للجمعة 19 مايو من نفس المجموعة في الـ9 مساءً.

- تنطلق منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي الاثنين المقبل 15 مايو بين الباطن والفيحاء، والمباراة الثانية بين الخليج والتعاون، والثالثة بين الرائد وضمك في تمام الـ7 مساءً، فيما تقام مباراة الفتح والعدالة في نفس اليوم في تمام الـ9:30 مساءً.

- في الـ16 من مايو تقام المباراة الأولى بين الطائي والنصر والثانية بين الهلال والاتحاد في تمام الـ9:30 مساءً.

- في الـ18 من مايو الخميس تقام المباراة الأولي بين الشباب والوحدة والثانية بين أبها والاتفاق في تمام الـ7 مساءً.

- في الاثنين 22 مايو يتواجه ضمك وأبها في المباراة الأولى من الجولة الـ28 من الدوري السعودي، وفي نفس التوقيت الـ7مساءً يتواجه الفيحاء والرائد، وتقام المباراة الثالثة بين الاتفاق والفتح في نفس التوقيت، أما مباراة الوحدة والخليج، ومباراة التعاون والطائي تقام في الـ9:30 مساءً.

- العدالة يواجه الهلال الثلاثاء 23 مايو في تمام الـ7 مساءً، فيما تقام مبارتي النصر والشباب، والاتحاد والباطن في نفس التوقيت في الـ9:30 مساءً.

- مواجهات الجولة الـ29 تنطلق جميعها يوم 27 مايو 2023 في الـ9 مساءً، وستكون المواجهات بالترتيب بين "الاتفاق والنصر"، "الرائد والخليج"، "الفتح وضمك"، "الفيحاء والاتحاد"، "أبها والهلال"، "الشباب والتعاون"، "الطائي والوحدة"، "الباطن والعدالة".

- المواجهات النهائية من الدوري السعودي ستقام الأربعاء الموافق 31 مايو 2023 في الـ9 مساءً بين "ضمك والشباب"، "الوحدة والفيحاء"، "الاتحاد والطائي"، "الهلال والرائد"، "النصر والفتح"، "التعاون والباطن"، "الخليج وأبها"، "العدالة والاتفاق".

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر