هكذا ودعت سمر ششة فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية 

سمر ششة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سمر ششة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
غداً الخميس الموافق 11 مايو سوف يسدل الستار على فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية التي شهدت عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، بحضور عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي.
ومن بين الفنانين الذين حرصوا على حضور فعاليته الفنانة سمر ششة، والتي حرصت على توديع المهرجان بطريقتها الخاصة، حيث شاركت متابعيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة "كل سنه أودع مهرجان السعودية و أنا كلي شجون و مشحونة حماس وإلهام اني أقدم شي لصناعة الأفلام في السعودية.. ممكن أكتب أشعار حب في هذا المهرجان اللي يخلينا نقابل بعض كعائلة كبيرة في أجواء حميمية تخلق طاقة تفرض على الكل التعامل كعائلة كبيرة وقلب واحد"
وأضافت "كل سنة نشهد تطور بعض ونشارك الأفكار والإنتقادات والليالي والأغاني والصفقات والتصفيقات والدمعات والشروق والضحكات والعجب والإندهاش والفرحة وولادة أفكار وشغف.
انبسطت بكل الناس اللي اتعرفت عليهم جديد و الناس اللي قوّيت علاقتي بهم وشفت منهم جوانب ما أعرفها".
وتابعت "نفسي أشارك صور أكثر تعبر عن اللي بقوله وتجمعني مع الناس اللي قابلتهم و لكن للأسف كعادتي أعيش اللحظة وأنسى أصور وأوثق الذكريات الحلوة .. أحب مهرجان أفلام السعودية و كل القائمين عليه"

‏ "سينما الكوميديا" محور الدورة الـ 9 لمهرجان أفلام السعودية

وتعرض الدورة التاسعة من المهرجان السعودي التي تأتي تحت محور "سينما الكوميديا"، نحو 78 فيلما ضمن 48 مجموعة عرض و4 مجموعات للأطفال.
ويضم المهرجان في نسخته الأحدث أكثر من 231 برنامجاً تتنوع بين ورش تدريبية ولقاءات وندوات ثقافية وجلسات حوارية، ويصاحب ذلك توقيع إصدارات العديد من الكتب وصولًا إلى حفل الختام وإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدورة التاسعة.
ويقدم المهرجان 20 جائزة للأفلام الفائزة في كل مسابقات الأفلام: الطويلة والقصيرة والوثائقية والفيلم الخليجي، إضافة إلى 6 جوائز لمسابقة السيناريو غير المنفذ، و6 منح لدعم مشاريع سوق الإنتاج.

فيلم "كيان"

على جانب آخر شاركت الفنانة سمر ششة مؤخراً في فيلم "كيان"، الذي دارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وفيلم "كيان" هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
"كيان " من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وعرض من قبل ضمن أفلام المسابقة الرسمية في الدورة الثامنة من مهرجان أفلام السعودية الذي انطلقت فاعلياته في شهر يونيو الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».