تسريحات للشعر القصير للمناسبات مواكبة لصيحات موضة الشعر

تسريحات للشعر القصير للمناسبات
تسريحات للشعر القصير للمناسبات مواكبة لصيحات موضة الشعر
تسريحات شعر قصير
موديلات تسريحات للشعر القصير عصرية ولافتة تناسب الإطلالات الرسمية
تسريحات للشعر القصير للمناسبات
تسريحات شعر قصير
2 صور

من تسريحات الشعر القصير الويفي، إلى اللوب، أو المرفوعة، وغيرها من الموديلات العصرية المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، جمعها "سيدتي نت" لتستوحي منها تسريحة شعرك وتكملي إطلالاتك. في ما يلي، أجمل موديلات تسريحات للشعر القصير للمناسبات.

زيني شعرك القصير بتسريحات عصرية ولافتة

موديلات تسريحات للشعر القصير عصرية ولافتة تناسب الإطلالات الرسمية

تسريحة شعر قصير بأسلوب الويفي

تعدّ تسريحة الشعر القصير بأسلوب الويفي، من أجمل تسريحات للشعر القصير للمناسبات، والتي لاقت رواجاً في موضة الشعر ولا تزال تحتّل الصدارة. فهذه التسريحة عصرية وأنيقة جداً، ومفعمة بالأنوثة. بإمكانك اعتمادها في المناسبات الرسمية، بأسلوب مموّج عريض أو حتى رفيع.

تسريحة شعر قصير بأسلوب البوب

تتنوّع موديلات تسريحة البوب، منها ما يعرف بنهايات حادة، أو كلاسيكية بأسلوب الريتيو، أو الخصلات غير المتماثلة حيث يتفاوت فيها طول الجانب الأيمن والأيسر، وغيرها من الأساليب التي يمكنك اعتمادها، لتتألقي في مناسباتك بإطلالة عصرية وجذابة تُحاكي أنوثتك. إلى ذلك، يُمكنك اعتماد تسريحة الشعر القصير بأسلوب المبلل التي تناسب أيضاً المناسبات.

تسريحة شعر قصير بأسلوب المجعد

من بين أجمل تسريحات للشعر القصير للمناسبات، تسريحة الشعر المجعد التي ستعزز من إطلالتك الرسمية، سواء اعتمدتيها مع الغرة المنسدلة التي تغطي الجبين، أو المسحوبة على الجنب أو إلى الأعلى لتكوني محط أنظار الجميع.

تسريحة شعر قصير مع الغرة الجانبية

تألقي في مناسباتك، واعتمدي تسريحة الفير العريض التي تعتبر من أجمل تسريحات للشعر القصير للمناسبات. تعتمد هذه التسريحة على لفّ خصلات الشعر بالفير وتسريح الخصلات بأسلوب مموّج عريض وفوضوي، مع الغرة الجانبية، ما يمنحك إطلالة عصرية شبابية وأنيقة في الوقت نفسه.

تسريحة شعر قصير بأسلوب الكعكة المبعثرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by shelleylia (@shelleylia)

يعتقد البعض أن تسريحة الشعر المرفوع، لا تناسب الشعر القصير. لكن، هذا الاعتقاد خاطئ، إذ يُمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة المبعثرة، وترك خصلات من شعرك الكيرلي تنسدل على كتفيك وعلى جانبي الوجه. لاضفاء لمسات من الجاذبية على تسريحة شعرك العصرية والناعمة، يُمكنك تزيينها بإكسسوار أنيق يناسب إطلالتك الرسمية.

طرق العناية بشعرك القصير

تجنّب استخدام منتجات تسريح وتصفيف الشعر مثل الجل، والسبراي، إذ هذه المواد تحتوي أحياناً على مواد كيميائية قاسية يمكنها إلحاق الضرر بشعرك.

الحرص على قص أطراف شعرك بشكل منتظم، لتحافظي على أناقة مظهره، والتخلص من النهايات المتقصفة في آن واحد.

استخدام شامبو يمتلك خصائص ترطيب فائقة، ويؤمن العناية الكاملة لشعرك ويقضي على جفافه، ويحارب التجعّد، ويرطبه.

لا تهملي تطبيق ماسكات للعناية بالشعر بشكل منتظم.

تجنب تجفيف الشعر باستخدام المجفف الكهربائي.

تطبيق سيروم الشعر قبل الاستشوار.

بعدما اطلعت على تسريحات للشعر القصير للمناسبات مواكبة لصيحات موضة الشعر، ما رأيك الاطلاع على تسريحات شعر قصير من وحي يسرا اللوزي؟