روبرت دي نيرو يكشف عن اسم وعمر طفلته من تيفاني تشين

Robert De Niro during the red carpet for "About My Father" Chicago Premiere at the AMC River East on May 06, 2023 in Chicago, Illinois. Barry Brecheisen/Getty Images for Lionsgate/AFP
Robert De Niro during the red carpet for "About My Father" Chicago Premiere at the AMC River East on May 06, 2023 in Chicago, Illinois. Barry Brecheisen/Getty Images for Lionsgate/AFP
كشف النجم العالمي روبرت دي نيرو عن اسم طفلته حديثة الولادة وتاريخ ولادتها وصورة مميزة لها، إضافة إلى أنه أكد أن والدتها هي تيفاني تشين.
وقال النجم البالغ من العمر 79 عاماً لمقدمة البرنامج الصباحي في قناة CBS جايل كينج عبر اتصال هاتفي إن اسم طفلته هو "جيا فيرجينيا تشين دي نيرو" ولقد ولدت في 6 نيسان/ أبريل المنصرم، كما ذكر أنه ووالدتها خططا لإنجابها، كاشفاً عن صورة مميزة لها وعن سعادتهما بولادتها.

الطفلة في جولة مع والدتها

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد تمكنت من التقاط صور وفيديو لطفلة النجم العالمي روبرت دي نيرو السابع، خلال تجول والدتها تيفاني تشين معها في مدينة نيويورك.
ونشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية بشكل حصري فيديو وصوراً تظهر الطفلة وهي ترتدي اللون البنفسجي ما يؤكد أنها فتاة.

روبرت دي نيرو أب للمرة السابعة بعمر الـ79

وكان الممثل الشهير روبرت دي نيرو قد فاجأ العالم بإعلانه أنه رُزق بمولود جديد مؤخراً؛ ليصبح أباً لسبعة أولاد وهو بعمر الـ79.
وخلال حديث له مع برنامج «ET Canada» على هامش عرض فيلمه «About My Father» وبعد توجيه سؤال له عن أولاده الستة، أجاب النجم: «في الواقع أصبحوا سبعة؛ لقد رُزقت بمولود مؤخراً».
ولم يكشف النجم حينها عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بنوع الطفل أو حتى عن اسم والدته، بل ترك الأمر معلقاً أمام الصحفيين للبحث في الموضوع.
وعلى الرغم من تصريحه بأنه أصبح أباً للمرة السابعة؛ فإن أولاد روبرت دي نيرو الذين أنجبهم من 3 نساء جميعهن، كبار في السن باستثناء طفلة واحدة؛ فيبلغ عمر أكبر بناته درينا 51 عاماً، يليها ابنه رفائيل 46 عاماً، ومن ثَم التوأمان جوليان وأرون 27 عاماً، وبعد ذلك إليوت 24 عاماً، وأخيراً الطفلة هيلين 11 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».