سيدة أمريكية تثير الجدل على التيك توك بطريقة إخبارها لزوجها بحملها.. شاهد

اختبار حمل -الصورة من shutterstock
اختبار حمل -الصورة من shutterstock
اختبار حمل -الصورة من shutterstock
اختبار حمل -الصورة من shutterstock
اختبار حمل -الصورة من shutterstock
اختبار حمل -الصورة من shutterstock
2 صور

في ظل بحث كل سيدة عن طريقة طريفة ومبتكرة وفريدة لمشاركة فرحتها وسعادتها بخبر حملها، تعمد كثير من السيدات لابتكار وسائل شتى لكي تعلن خبر حملها لزوجها، ثم تقوم بنشرها عبر وسائل التواصل الإجتماعي لكل تشارك أحبائها فرحتها، وفي ظل تحول هذه الحالة لصرعة بين السيدات الحوامل خاصة هؤلاء المبتدئات أو سنة أولى بالأمومة، قامت سيدة أمريكية حامل بالكشف عن خبر حملها لزوجها بطريقة شديدة الابتكار صورتها وشاركتها عبر موقع تبادل الفيدوهات تيك توك.
لم تتوقع السيدة تحول خبر حملها لخبر فيروسي يتم تداوله بين الملايين من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي ومتصفحي الانترنت، فقد جذب الفيديو ملايين المتابعين وتم تداوله عبر مختلف المواقع، كما لاقى الفيديو العديد من التعليقات المدهشة لتُثار حالة من الجدل ما بين مؤيد ومندهش ورافض أو متقزز واصفًا ما فعلته السيدة الأمريكية إما بالمبتذل أوالمبتكر.. فماذا فعلت؟

• طريقة مبتكرة لإخبار زوجها بحملها

اختبار حمل -الصورة من shutterstock
       اختبار حمل بين يدين زوجين -الصورة من shutterstock

وفقُا لموقع thesun.co.uk، فعقب ساعات من العصف الذهني المتصل توصلت السيدة ياسمين تشيزويل، وهي أمريكية تعيش في لوس أنجلوس في كاليفورنيا إلى فكرة غريبة حقًا لمفاجأة زوجها والكشف عن خبر حملها ، فقد قامت السيدة بتصوير فيديو ظهرت فيه وهي تملأ كأسًا صغيرًا بجزيئات الشوكولاتة وشرائح الفراولة وقطع الآيس كريم وتزين الآيس كريم المجمد بصلصة الشوكولاتة والرقائق، ثم تقوم بدفن اختبار الحمل (الشريط الذي يحمل خطين أزرقين يدلان أن الحمل إيجابي) في وسط الكأس وتغطيه بالآيس كريم.
يظهر صوت السيدة تشيزويل في مقطع الفيديو وهي تحمل كأس الآيس كريم المجمد إلى زوجها المطمئن وتدعوه لتناوله قائلة: "حسنًا مافريك، لدينا الآيس كريم الخاص بك".
تقدم تشيزويل كأس الآيس كريم اللذيذ لزوجها مافريك صنداي، وهي تقول "إنه حلو للغاية وقد وضعوا مفاجأة إضافية جديدة لطيفة صغيرة من أجلك".

• تناول غير آمن للآيس كريم...!

@jasminechiswell

The sweetest but maybe the most gross pregnancy surprise...I can’t believe he ATE THAT!!!

Wes Anderson-esque Cute Acoustic - Kenji Ueda

عنونت تشيزويل مقطع الفيديو على موقع تيك توك بـ"أحلى مفاجأة الحمل، ولكن ربما الأكثر خطورة"، وحسب مقطع الفيديو، يبدأ مافريك في تناول الآيس كريم باستمتاع ملتقطًا عصا اختبار الحمل بدون أن ينتبه فيقوم بلعقه دون أن يدري أنه اختبار الحمل على خلفية صراخ الزوجة الضاحك "مافريك"، ليظهر صوت الزوج وهو يستفسر "هل هذه رقاقة شيكولاتة؟"
ثوان قليلة ليدرك الزوج أن ما يلعقه هو اختبار الحمل، فيتقيأ الآيس كريم بجوار الأريكة ضاحكًا بذهول قبل أن يستوعب ما حدث قائلًا : "لا أصدق أنني أكلت ذلك"، ثم يقترب من الكاميرا ويقول، "حسنًا، على الأقل أنت حامل"وهو غير مصدق ما فعلته زوجته.

• مقطع فيروسي يجذب ملايين المشاهدات

@jasminechiswell

Ahhh I’m so EXCITED!!!

Chelsea Petersen - chels

وفقا لموقع اكسبريس express.co.uk، فقد جذب مقطع الفيديو ملايين المشاهدات عبر منصة TikTok عقب عرضه ليتحول لفيديو فيروسي حيث حقق أكثر من 7.9 مليون مشاهدة عقب عرضه بقليل، وقد تباينت ردود فعل متابعى التيك توك فمنهم من اعتبر أن المقطع مضحك، وآخرين علقوا أن الفكرة مبتكرة، في حين وجدها آخرون فكرة رومانسية، على أن البعض أشار أن المقطع مقززًا، حتى أن بعض المشاهدين نصحوا تشيزويل أنه كان من الممكن على الأقل لف الاختبار بغشاء بلاستيكي لحماية الآيس كريم، في حين شكك آخرون في مصداقية تشيزويل نفسها، وأن ما فعلته يبدو زائفًا، إلا أنه يبدو أن تشيزويل صادقة لأنها قامت بتصوير مقطع آخر تعلن فيه حملها بشكل طبيعي وهي تمسك عصا الحمل وورقة أشعة تظهر الحمل وهي تربت على بطنها.
بالنهاية لا يمكننا أن ننكر طرافة فكرة هذه السيدة وفرداتها وهو الذي جعلها تحصد ملايين المشاهدات.
وأنتِ ماذا عنك ما رأيك أن تخبري زوجك عن حملك بهذه الطريقة، اخبرينا إن كان لديك طريقة أكثر طرافة قمت بها بنفسك أو قام بها أحد معارفك لإخبار الزوج هذا الخبر المفرح بقدوم الوافد الجديد، وإذا لم يكن لديك طريقة، إليك 20 طريقة رومانسية لإخبار زوجك أنك حامل