تفاصيل حفل تامر حسني وفرقة ميامي في الكويت

تامر حسني - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أشعل الفنان تامر حسني حماس الجمهور الكويتي في ثاني حفلات مهرجان صيف الكويت، حيث أحيا حفلته مساء أمس الجمعة على مسرح أرينا بمشاركة فرقة ميامي الكويتية، وجاء الحفل تحت شعار كامل العدد.

وقد استقبل الجمهور الكويتي الفنان تامر حسني بعاصفة من التصفيق مع صعوده على المسرح مصحوباً بعدد من الاستعراضات النارية التي خطفت الأنظار إليها، وقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة بين القديم والجديد من أعماله وشاركه الجمهور بالغناء، وجاء من أبرز ما ميز الحفل، الميدلي الذي جمع من خلاله مقتطفات من أشهر أغانيه أعماله.

وقدم الفنان تامر حسني خلال الحفل أغنيات "يا بنت الأيه، كل سنة وأنت طيب، بحبك، عيش بشوفك، بعيش" وغيرهم من الأغاني المميزة، وفي نهاية الحفل طلب الفنان تامر حسنى حسين موسى منظم الحفل وعبد العزيز منتج الحفل الصعود على خشبة المسرح لشكرهم على المجهود المبذول أمام الجمهور الكويتي الذي احتشد للمشاركة في الحفل.

كما شاركت في الوصلة الأولى من الحفل الفرقة الكويتية ميامي حيث تعد ميامي من أقدم الفرق الغنائية في الكويت وقالوا بأن السر في استمرارهم يعود الى روح الفريق الواحد.

وقدموا خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتهم ومنها "جويرة، صبوحة، شلون أنساك، حبيبي قلي، فيكم طرب، أسمر سلبني الروح، شيء عجيب".

وكان تامر حسني وفرقة ميامي قدما الحفل الذي امتد ل 4 ساعات وسط حضور جماهيري كبير تجاوز الـ 5 آلاف متفرج، الإعلامي سلمان النجادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».