حماية سيارتك من الخدوش..خطوات مضمونة

طبقة شمعية
طبقة شمعية
حماية السيارة من الخدوش
حماية السيارة من الخدوش
الخدوش المزعجة
الخدوش المزعجة
طبقة شمعية
حماية السيارة من الخدوش
الخدوش المزعجة
3 صور
يحرص كل من لديه سيارة على أن تكون سيارته ملفتة للنظر من حيث الجمال الخارجي وهذا يتطلب أن يكون طلاء السيارة غير مصاب بخدوش أو علامات تجعل المظهر العام للسيارة غير لائق. ومن أجل ذلك فمن المهم جدا اتخاذ خطوات تضمن عدم تعرض السيارة للخدوش أو الضربات بأجسام صلبة.
حماية السيارة من الخدوش

الخدوش تجربة مزعجة:

اكتشاف الخدش على سيارتك تجربة غير سارة ومزعجة. الخدوش على الطبقة الخارجية للطلاء ليست فقط قبيحة، فاعتمادا على شدة الضرر، يمكن لنقطة الخدش أن تكشف المعادن الأساسية للرطوبة والتآكل. ويقلل من القيمة السوقية للسيارة عند التفكير ببيعها. حماية السيارة من الخدوش تتطلب الالتزام بخطوات مضمونة لكي تبعد خطر الجروح عن طلاء السيارة:

حماية الطلاء:

المسح الشمعي: غالبية السيارات لديها طبقة شفافة بعد طلاء السيارة تساعد على حماية الطلاء الفعلي وهو يسمى "المسح الشمعي" الخارجي . فإذا اعتمدت الشمع فأنت تضع طبقة واقية على طبقة واقية، أي المزيد من الحماية لطلاء السيارة.
طبقة شمعية
من خصائص الشمع أنه عاكس يعطي الشكل الجمالي اللامع المرغوب من أغلبية الناس على سياراتهم. ويتحقق ذلك بسبب البوليمرات ومكونات الاكريليك المانعة للتسرب. من الفوائد في حماية سيارتك مع الشمع هو أنه يعكس ضوء الشمس وهذا من شأنه ليس فقط أن يزيد من تألق السيارة، ولكن التقليل من أضرار أشعة الشمس على الطلاء الخاص بالسيارة.
الخدوش المزعجة
غطاء السيارة: لا تترك سيارتك من دون غطاء اذ يجب ان تبعد خطر ونسبة الخدوش والاحتكاكات المتكررة بأشياء صلبة وثقيلة. كما يبعد الغطاء العديد من الأشياء المتساقطة غير المحبذة كبراز الطيور، ودهان البيوت إن كان احدهم يطلي منزله، والإسمنت إن كنت قريباً من ورشة عمار، والرمل في حال العواصف الرملية، والأوساخ بشكل عام.