انعقاد مجلس أظلال في جدة بالشراكة مع الخطوط السعودية

مجلس اظلال
انعقاد مجلس اظلال في جدة بالشراكة مع الخطوط السعودية
مجلس اظلال
الأميرة نورة الفيصل مصممة المجهرات ومؤسسة أظلال للتصميم
مجلس اظلال
الأستاذ خالد طاش رئيس التسويق لمجموعة الخطوط السعودية
مجلس اظلال
مجلس اظلال
مجلس اظلال
3 صور

تصوير: عبدالله الفالح

انعقد مساء أمس الاثنين مجلس اظلال بالشراكة مع الخطوط السعودية، في مدينة جدة في فندق شدا الشاطئ وبحضور الأميرة نورة الفيصل وممثلي الخطوط السعودية ونخبة من المصممين في المملكة ومجموعة من الطلاب وطالبات التصميم من جامعات جدة.

مجلس أظلال والشراكة مع الخطوط السعودية

تم التركيز في مجلس اظلال على الشراكة بین أظلال والخطوط السعودیة بهدف تعزیز المواھب وأصوات الجیل القادم من المصممین في المملكة العربية السعودية، ولخلق فرصاً عدیدة لمجتمع التصمیم السعودي للمساھمة في تقدیم حلول إبداعیة في مجالات السفر والسياحة.
وفي تصريح خاص لسيدتي قالت الأميرة نورة الفيصل مصممة المجوهرات ومؤسسة أظلال للتصميم: انعقد اليوم أول جلسة لمجلس أظلال بجدة، ونحتفي اليوم بالشراكة مع الخطوط السعودية والتي نهدف من خلالها إلى تحفيز مجتمع التصميم للمشاركة بمشاريع مبدعة بما يتناسب مع المجتمع.
وأضافت: سعيدة بهذه الشراكة مع الخطوط السعودية ودعمهم لمجلس أظلال والذي هو دعم للمجتمع التصميمي في المملكة ككل.

كما تحدث لسيدتي الأستاذ خالد طاش رئيس التسويق لمجموعة الخطوط السعودية عن الشراكة مع أظلال وقال: علاقة الخطوط السعودية مع التصميم علاقة وثيقة جداً، ولنا تجربة مهمة تمثلت في تصميم أقنعة الوجه التي تم توزيعها خلال فترة كورونا، حيث صممت تلك الأقنعة من قبل مبادرة السعودية للتصميم بالتعاون مع أظلال، وكانت تجربة مميزة حيث تميزت الأقنعة بشعار الخطوط السعودية مع تصميم يدل على الهوية السعودية.
وأضاف: أساس شراكتنا مع أظلال في مبادرة السعودية للتصميم هو حرصنا على تطوير وإثراء تجربة السفر لضيوفنا وتعزيز حضور هويتنا وثقافتنا السعودية، ومد جسور التعاون الفعال والمستدام مع مجتمع التصميم.

عن مجلس أظلال

يقدم أظلال خدمات استشارية قائمة على الأدلة والأبحاث التي تدعم التطوير المستمر لمجتمع التصميم في المملكة العربية السعودية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر