إيشا غوبتا أول هندية تمشي على السجادة الحمراء لمهرجان كان

US actor and President of the Un Certain Regard jury John C. Reilly (R) arrives with mebers of the jury in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)
US actor and President of the Un Certain Regard jury John C. Reilly (R) arrives with mebers of the jury in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)
انطلقت منذ قليل فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ76 بتوافد أبرز نجوم العالم والمؤثرين في صناعة السينما. وكانت إيشا غوبتا، المعروفة بإحساسها بالأناقة وجاذبيتها، أول المشاهير الهنود الذين تم رصدهم في مهرجان كان 2023. ظهرت الممثلة لأول مرة هذا العام، وسارت على السجادة الحمراء في فستان أبيض مذهل.

رسالة امتنان من إيشا غوبتا لحضورها مهرجان كان


شاركت إيشا غوبتا مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام تقول فيه: "يسعدني أن أكون هنا في مهرجان كان السينمائي 2023 كجزء من وفد الحكومة الهندية. أريد فقط أن أغتنم هذه اللحظة للتعبير عن امتناني تجاه الحكومة الهندية و اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية FICCI لإتاحة هذه الفرصة لي على المسرح العالمي.الهند الآن على المسرح العالمي في عالم السينما ويشرفني أن أمثل بلدي لتعرض للعالم صوتها الفريد ومنظورها في عالم السينما. المشي على السجادة الحمراء في كان ليس سوى حلم أصبح حقيقة".
إيشا غوبتا هي واحدة من العديد من المشاهير الذين يمثلون الهند في مهرجان كان 2023، الذي بدأ اليوم الثلاثاء 16 مايو، وسينتهي في 27 مايو.
هذا العام، مشيتغوبتا على السجادة الحمراء بقيادة وزير الدولة الدكتور إل موروغان. إيشا، ملكة جمال الهند لعام 2007، التي مثلت الهند أيضاً في مسابقة ملكة جمال العالم، تم اختيارها لتمثيل الهند وثقافتها في الجناح الهندي جنباً إلى جنب مع الحائزة على جائزة الأوسكار الشهرة جونيت مونغا، وملكة جمال العالم مانوشي تشيلار لعام 2017، والممثل كانغابام تومبا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»