خاص "سيدتي": منى زكي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي

منى زكي- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
منى زكي- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

شاركت منى زكي في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ76، وذلك في أول أيام المهرجان، حيث ظهرت النجمة على السجادة الحمراء وهي تصعد السلالم لقصر المهرجانات لحضور فيلم الإفتتاح لجوني ديب Jeanne du Barry.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وقد لفت فستان النجمة الأنظار بروعة تصميمه وألوانه المبهرة، وطوله الذي أعاق النجمة أثناء صعودها السلالم، مما جعلها تحتاج للمساعدة التي تلقتها بالفعل.
شاهدي بالفيديو في سيدتي إطلالة منى زكي على السجادة الحمراء لمهرجان كان

منى زكي تشارك جمهورها وصولها مدينة كان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


قبل افتتاح المهرجان، نشرت الفنانة منى زكي بعض الصور ومقطع فيديو لتشارك معجبيها ومتابعيها وجودها في مدينة كان الفرنسية لحضور مهرجان كان. وظهرت منى زكى، خلال الصور، بفستان أسود قصير بسيط مع ربط شعرها و"جبيرة طبية" فى يدها بعد إصابتها منذ أيام بكسر فى يدها اليسرى.

منى زكي تتعرض للإصابة بيدها اليسرى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


جديراً بالذكر أن الفنانة منى زكي قد تعرضت لإصابة في يدها اليسرى، حيث ظهرت مؤخراً بجبيرة طبية لعلاج إصابات العظام، دون الكشف عن تفاصيل الإصابة وما إذا كانت ستعرقل مشاركتها في استكمال تصوير ثلاثة أفلام من المقرر عرضها تباعاً على مدار الشهور المتبقية من العام 2023.
تم الكشف عن إصابة منى زكي عبر صورة نشرها خبير التجميل عبدالله الرفاعي، عبر حسابه على انستغرام، ووجه فيها رسالة إلى منى قائلاً: سلامتك، منى زكي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»