التعادل الإيجابي بين الاتحاد والهلال ضمن الجولة 27 من دوري روشن السعودي

شعار دوري روشن السعودي
شعار دوري روشن السعودي

تعادل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن الجولة الـ 27 من منافسات دوري روشن السعودي.
وسجل هدف الاتحاد الأول إيجور كورونادو في الدقيقة 8، وعزز أحمد بامسعود النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 30، فيما أحرز هدف الهلال الأول مصعب الجوير 41، وعادل للأزرق ميشيل دي أوليفيرا في الوقت بدل الضائع
ودخل الاتحاد المواجهة وهو في صدارة الدوري برصيد 62، فيما كان الهلال يحتل المركز الرابع.

تابعي المزيد: النصر يفوز على الطائي في الجولة 27 من دوري روشن السعودي

تغيير مكان اللقاء

وكانت لجنة المسابقات بالرابطة السعودية المحترف كشفت في بيان رسمي، عن نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد، من ملعب الملك فهد الدولي، إلى استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في العاصمة الرياض، ما شكل مفاجأة لإدارة نادي الاتحاد.

تذبذب النتائج

ويُعاني نادي الهلال من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، إلا أنه نجح على الرغم من ذلك، في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الحصول على المركز الثاني في مونديال الأندية ودوري أبطال آسيا.

انتقال أيجالو

وعلى مدار الأيام الماضية، ارتبط اسم أوديون إيجالو، بـ"الانتقال" إلى الأهلي، في حال حصل النادي، على "التدابير الوقتية" من المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد عقوبة "فيفا"، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.
يشار إلى أن إيجالو، انضم إلى الهلال، في يناير من عام 2022، قادماً من صفوف نادي الشباب، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 42 هدفاً وصنع 6 آخرين في 55 مباراة رسمية.

كلاسيكو السعودية

هو اسم يطلق على أي مباراة كرة قدم بين الهلال والاتحاد، حيث يتواجه الفريقان مرتان في الموسم في دوري المحترفين السعودي، وعادة تتواجه الفرق في مسابقات أخرى في الكأس المحلي أو البطولات القارية، يعتبر الهلال الأكثر فوزاً بـ 67 فوز مقابل 55 فوز للاتحاد، وهداف المواجهات الرسمية هو صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو برصيد 8 أهداف وهو أكبر رقم لهدافين الكلاسيكو السعودي.

دوري روشن السعودي

يعتبر دوري روشن السعودي الحدث الرياضي الأبرز على مستوى السعودية والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بوجود نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين، يحجز دوري روشن موعداً أسبوعياً غنياً بالحماسة والتشويق لمحبي كرة القدم.
ويعدُّ "دوري روشن السعودي" أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة.
حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في السعودية، إيماناً بأهميتها وأثرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر