حلا شيحة تهنئ عادل إمام بيوم ميلاده: وحشتنا طلتك وضحكتك

حلا شيحة صورة من صفحتها على انستغرام
حلا شيحة صورة من صفحتها على انستغرام
لايزال الفنان عادل إمام، يتلقى الرسائل والمعايدات بمناسبة يوم ميلاده الـ 83 الذي احتفل به أمس الأربعاء.
ومن بين الفنانات اللاتي حرصن على تهنئة "الزعيم" الفنانة حلا شيحة، والتي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، صورة للفنان عادل إمام ، استرجعت من خلالها الذكريات التي جمعتها به في فيلم " عريس من جهة أمنية"، وعلقت قائلة ." من أجمل الصور للنجم العملاق استاذ عادل امام الذي شرُفت اني كنت ابنته حبيبة في فيلم عريس من جِهة أمنية و كان من أجمل الأفلام في السينما المصرية و العربية.. عيد ميلاد سعيد استاذ عادل". وتابعت " ووحشتنا طلتك و ضحكتك و الضحك معاك "

" عريس من جهة أمنية " عرض عام 2004 ، ودرات أحداثه حول رجل الأعمال " خطاب" عادل إمام"، الذي يسعى بشتى الطرق ابعاد الشباب الذين يتقدمون لخطبة ابنته " حبيبة" حلا شيحة، وذلك نظراً لتعلقه الشديد بها ، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم شريف منير، لبلبة، أشرف عبد الباقي وآخرين.

حلا شيحة تستطلع رأي الجمهور بشأن تقديم جزء ثانٍ من شخصية "نوسة" في اللمبي

وخلال الأيام الماضية استطلعت الفنانة حلا شيحة آراء متابعيها وجمهورها حول تقديم جزء ثاني لشخصية "نوسة" التي قدمتها في فيلم "اللمبي".
وشاركت حلا شيحة متابعيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت "إيه رأيكو اعمل نوسة جزء تاني.. نوسة اللمبي خلاص خلاص".
وجاءت تعليقات متابعيها جميعها محفزة.. "أي حاجة تعمليها جميلة"، "يا ريت انتوا الاتنين مع بعض تجننوا ويا ريت عبلة كامل"، "بحبك يا نوسة".
فيلم اللمبي تم عرضه في دور السينما عام 2002، ودارت أحداثه حول "اللمبي" محمد سعد الذي يعيش في حارة شعبية مع والدته "فرنسا" عبلة كاملة، وخلال الأحداث يقع في حب جارته "نوسه" حلا شيحة لكن والدها يعترض على هذه الزيجة، وتحاول فرنسا دفع اللمبي للبحث عن عمل كي يستطيع اﻹنفاق على نفسه.
وشارك في الفيلم بجانب الأسماء التي تم ذكرها الفنان حسن حسني، لطفي لبيب، نشوى مصطفى، وآخرين والعمل من إخراج وائل إحسان ومن تأليف أحمد عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»