أجمل تسريحات شعر عروس 2024 مرفوعة ومنسدلة

أجمل تسريحات شعر عروس 2024 مرفوعة ومنسدلة - Shutterstock
أجمل تسريحات شعر عروس 2024 مرفوعة ومنسدلة - Shutterstock
 تسريحات شعر عروس 2024
أجمل تسريحات شعر عروس 2024 مرفوعة ومنسدلة
أجمل تسريحات شعر عروس 2024 مرفوعة ومنسدلة - Shutterstock
 تسريحات شعر عروس 2024
2 صور

تسريحات شعر عروس 2024 ستكون غاية في الرقة والجمال، بحيث تمنح العروس إطلالة أنثوية فريدة، تبقى خالدة في الذاكرة لسنوات. وهي في مجملها مريحة وتضيف حجماً إلى الشعر ليبدو أكثر كثافة وذا مظهر حيوي جذاب. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر عروس 2024، لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة

هذه التسريحة ليست موضة جديدة للعرائس، فهي لطالما كانت على مر السنوات إحدى تسريحات شعر العروس الخالدة التي تلاقي شعبية كبيرة بين العرائس. ولكن بإمكانك اعتمادها في عام 2024، بأسلوب عصري متجدد، من خلال اعتماد الكعكة الدائرية بشكل ثلاثي، مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر المموج الفضفاضة المزينة باللؤلؤ

 

هذه التسريحة هي الخيار الأفضل للعرائس اللاتي يرغبن في مظهر طبيعي جذاب، كما أنها إحدى أفضل تسريحات الشعر في حفلات الزفاف لهذا الموسم، وبالتأكيد للموسم المقبل، لأنها موضة كل الأعوام والمواسم، كونها تناسب جميع العرائس، لا سيما صاحبات الشعر الطويل. زينيها بحبات اللؤلؤ لمظهر أكثر فخامة وجمالاً.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي

تظهر هذه التسريحة جمال وثراء شعر العروس، حيث تبدو فيها خصلات الشعر متناغمة بشكل جذاب. كما أنها ضمن تسريحات شعر العروس المريحة والأنيقة. ولإضافة لمسة أكثر حيوية إلى مظهرك في يوم الزفاف، اتركي بعض خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المموج مع الغرة المضفرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rama Mustafa (@hair.rama)

 

إنها تسريحة عصرية مميزة جداً، وهي خيار مثالي لعروس 2024، خصوصاً للعروس التي ترغب في تسريحة شعر مريحة وأنيقة  في آن، بلمسة عصرية تضفيها الغرة المضفرة والمشدودة الى الخلف. زينيها بأكسسوار شعر ناعم على شكل بتلات ورود بيضاء لإضافة مزيد من الجمال إلى تسريحة شعرك.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع أكسسوار ناعم

 

إنه واحدة من أشهر تسريحات الشعر الرائجة في كل المواسم، وستظل كذلك في عام 2024. وهي تسريحة شعر تضيف حجماً إلى شعر العروس، وتجعله يبدو أكثر كثافة. ولمظهر أنثوي جذاب، أضيفي لمسة أنيقة إلى هذه التسريحة، من خلال تزيينها بأكسسوار ناعم مصنوع من القماش.

قدمنا لك أجمل تسريحات شعر عروس 2024، لكن ما رأيك في متابعة تسريحات شعر مفرود لعروس 2023؟