كيف أحيت دنيا سميرغانم الذكرى الثانية لوفاة والدها؟

 دنيا سمير غانم - الصورة من صفحتها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من صفحتها على انستغرام
أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، الذكرى الثانية لـ وفاة والدها الفنان سمير غانم والتي وافقت أمس السبت 20 مايو
وشاركت دنيا سمير غانم، متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، صورة لوالدها ظهر من خلالها وهو يحتضن "برواز"، توجد فيه صورته رفقة زوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وابنتيه، وعلقت قائلة .." اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم".
وتابعت: "اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي سمير غانم".
ورحل الفنان سمير غانم بسبب إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد قضائه لأيام داخل أحد المستشفيات، ولم تتمكن زوجة سمير غانم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز التي أصيبت بالفيروس وقتها هي الأخرى- من تشييع جثمانه، ولحقت به إثر مضاعفات كورونا وتليف في الرئة في يوليو 2021.

مسلسل جت سليمة


وشاركت دنيا سمير غانم في مسلسل " جت سليمة " الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، والعمل مكون من 15 حلقة وهو من بطولة دنيا سمير غانم ، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامى مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.
وتدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال سليمة وهي فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر، وهي صاحبة رقم قياسي فى قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»