كيفية استعادة ضبط المصنع للآيفون بدون كلمة مرور حساب آبل

هاتف آيفون
كيفية استعادة ضبط المصنع للآيفون بدون كلمة مرور حساب آبل - الصورة من unsplash

وفرت شركة آبل Apple العملاقة ميزة استعادة ضبط المصنع Factory reset لمستخدمي جميع هواتف آيفون iPhone، وذلك للعديد من الأسباب المختلفة، سواًء كان المستخدم يحتاج إلى استعادة هاتفه لحالة المصنع أو الحالة الأولية لعلاج بعض المشاكل أو لكي يحظى بتجربة أفضل، أو في حالة بيع هاتف آيفون والرغبة من التخلص من البيانات الشخصية قبل البيع لشخص آخر، لكن المشكلة عند نسيان كلمة مرور حساب أو معرف آبل Apple ID، حيث لا يمكن استعادة ضبط آيفون دون حساب آبل الخاص بالمستخدم.

ولكن وبحسب العديد من خبراء التقنية، فيمكن استعادة ضبط المصنع لهاتف ايفون iPhone دون الحاجة إلى كلمة مرور حساب أو معرف آبل Apple ID.

استعادة ضبط المصنع للآيفون

قد تكون طريقة لاستعادة ضبط المصنع لهاتف آيفون بدون كلمة مرور حساب ابل Apple ID استعادة ضبط المصنع لجهاز آيفون الخاص بك دون وجود كلمة مرور معرف Apple أمرا معقدا بعض الشيء، ومع ذلك، يمكن أن يساعدك برنامج موثوق تابع لجهة خارجية في إعادة تعيين/محو البيانات في بضع خطوات بسيطة:

- برنامج iMyFone LockWiper: يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج الموصي بها التي توفر للمستخدم القدرة على استعادة ضبط المصنع لهاتف ايفون دون الحاجة لكلمة مرور حساب آبل، وهو برنامج متقدم مصمم لإلغاء قفل ايفون من خلال مميزات تتيح تجاوز كلمة مرور iOS دون أي تعقيدات، سواًء كان جهاز آيفون الخاص بك مقفلاً أو كنت ترغب في إعادة ضبط جهازك في ظل نسيان كلمة مرور حساب آبل.

ويمكن لبرنامج iMyFone LockWiper تغطية جميع مشكلات قفل ايفون دون الحاجة إلى أي برامج أخرى، حيث يوفر التطبيق العديد من المميزات أبرزها:

• مسح البيانات من أجهزة آيفون دون الحاجة إلى أي كلمة مرور.

• فتح قفل آيفون المغلق بكلمة مرور من 4 أرقام أو 6 أرقام أو بصمة الوجه Face ID أو بصمة الأصابع Touch ID عبر بضع نقرات.

• الوصول بسهولة إلى هاتفك بعد إلغاء قفل آيفون باستخدام البرنامج.

خطوات فتح آيفون باستخدام iMyFone LockWiper:

ويمكن استعادة ضبط هاتف آيفون الخاص بك اعتمادًا على هذا البرنامج من خلال خطوات بسيطة وسهلة، حيث لن يشعل البرنامج قفل التنشيط، وبعد إعادة تعيين الهاتف يمكن للمستخدم الوصول مباشرة إلى هاتف آيفون الخاص به.

- في البداية، عليك تنزيل البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

- ثم اختر "إزالة Apple ID من جهاز iOS" من أربعة أوضاع على الواجهة الرئيسية.

- قم بتوصيل جهاز آيفون الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

- ثم افتح شاشة iOS وانقر على خيار "Trust" لتأمين الاتصال.

- في النوافذ التالية، حدد علامة التبويب "بدء فتح القفل"، سيبدأ هذا عملية إزالة حساب آبل وكلمة المرور من جهاز ايفون الخاص بك.

- إذا تم تعطيل خيار "Find My iPhone"، فسيبدأ البرنامج على الفور في إلغاء قفل آيفون، وفي غضون بضع دقائق سينتهي البرنامج من إعادة تعيين هاتف آيفون الخاص بك إلى إعدادات المصنع حتى بدون كلمة مرور أو حساب آبل.

تابعي المزيد: خطوات مهمة لإعادة ضبط الهاتف الذكي

أدلة ومؤشرات لعملية إعادة ضبط المصنع للآيفون:

بمجرد أن تعرف كيفية إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز آيفون iPhone، يمكنك الآن معرفة الوقت المناسب لبدء إعادة تعيين إعدادات المصنع لهاتفك، وأهم هذه العلامات هي:

• عدم القدرة على الاستجابة بسرعة عند إرسال رسائل نصية عبر الهاتف.

• رد فعل بطيء عند تشغيل الكاميرا.

• لا يمكن استخدام بعض التطبيقات بشكل صحيح على الهاتف.

• اختفاء بعض التطبيقات الموجودة على الهاتف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر