أكثر الأبراج صمتاً وعدم رغبة بالتحدث كثيراً..تعرّفي عليها

أكثر الأبراج صمتاً
أكثر الأبراج صمتاً ولا تحب التحدث كثيراً..تعرّفي عليها
شخصية الأبراج
أبراج تتسم بشخصية هادئة لا تحب خوض النقاشات
أكثر الأبراج صمتاً
شخصية الأبراج
2 صور

يعتبر البعض أن الصمت والهدوء، وسيلة مهمة لتحسين علاقتهم مع الآخرين، والتواصل معهم بشكل أفضل، لكنهم، يميلون في كثير من الأحيان إلى المبالغة في الصمت، ما يؤثر سلباً على علاقاتهم، سواء الاجتماعية أو المهنية وحتى العاطفية. فمن هي أكثر الأبراج صمتاً؟ "سيدتي نت" يكشفها في الآتي:

أبراج هادئة تكره الثرثرة

أبراج تتسم بشخصية هادئة لا تحب خوض النقاشات
على الرغم من أن الصمت يدل على حسن الإصغاء والتفكير العميق في كثير من الأحيان، بيد المبالغة في الصمت، والميول إلى الانطوائية، قد تعكس صورة سلبية عن الفرد. وبما أن الأبراج تلعب دوراً كبيراً في تشكيل أسلوب كل شخص، ما يحفز البعض على اعتماد الهدوء والصمت، مثل أصحاب الأبراج الآتية:

برج الثور

من أكثر الأبراج صمتاً، هو برج الثور الذي يتسم بشخصية هادئة. على الرغم من أنه يمكن أن يكون دبلوماسياً ورومانسياً، إلا أنه يستخدم الصمت كدفاع. عندما يكون سعيداً، يكون اجتماعياً. يمكن أن يكون صامتاً وملتزماً في المواقف الجديدة أو عند القلق. لن تدرك أنه منزعج. قد تعتقد أنه مسالم وهادئ، لأن وجهه لا يظهر أي تغيير في المشاعر. ومع ذلك، فإنه عندما يغضب، يصمت. إذا لم تصحح السلوك الذي أغضبه، فإنّ استيائه يزداد، ولا يعد بإمكانه احتواء غضبه. يُعرف بأنه من أكثر الأبراج عقلانية، ومع ذلك فهو عدواني وسلبي في افكاره، فصمته هو الصبر والرحمة.

برج العذراء

يلاحظ برج العذراء كل ما يحدث من حوله ويريد التعلم باستمرار. فهو من الأبراج القادرة على كشف نوايا الآخرين. يحب الملاحظة والاستماع أكثر من التحدث. لا يحب التحدث فقط من أجل ذلك. سيتحدث عندما يعلم أنّ لديه شيئاً ذا قيمة لمشاركته. سينتظر الوقت المناسب ليقول الشيء الصحيح. قد تعني طبيعته المحجوزة أنك لن تعرف كيف يشعر. قد لا تكون على دراية بأنه قد تأذى أو منزعج من مشكلة لأنه لا يكلف نفسه عناء التحدث علانية. يسعى إلى تحقيق أهدافه بسعادة دون خلق دراما. إنه يتجنب النميمة في مكان العمل ويبتعد عن الفوضى.

برج العقرب

يعتبر برح العقرب علامة مائية ويتوق إلى السلطة والسيطرة. إنه يفهم أن المعلومات قوة، لذا فهو من بين أكثر الأبراج صمتاً. يمكن أن يكون هادىء لأنه يبقي أفكاره ومشاعره قريبة. يفضل الاستماع للآخرين على الكشف عن رغباته. يدرك أنه معرض للخطر إذا كان الآخرون يعرفون الكثير عنه. يعرف أنّ الصمت من ذهب. يخفي مخاوفه وقلقه. يمكن أن يكون شغوفاً، لكن يعرف متى يصمت. يستجيب لمعظم التغييرات في الحياة عن طريق الصمت. على الرغم من أنه يبدو وكأنه مفارقة، إلا أنه أيضاً الأكثر عنفاً. يمكن أن يكون لطيفاً أو قاسياً حسب مزاجه. يفضل الحفاظ على جو من الغموض. إنه منعزل ولا يتخلى عن حذره بسهولة. يستخدم صمته لحماية نفسه. ومع ذلك لديه الكثير من الأصدقاء ويجذب بسهولة الحب والإعجاب. جزء من قوته هو جاذبية جانبه الغامض.

برج الجدي

من المعروف أنّ برج الجدي من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً . يتجنب الأجواء الصاخبة والدراما ويزدهر على التنظيم والموثوقية. يمكن أن يكون من أكثر الأبراج صمتاً، لأنه يركز على العمل ولا يريد إضاعة الوقت في الحديث عن أشياء غير مهمة. يتجنب الأحاديث الصغيرة التي لا يعتبرها حاسمة. يتحدث عندما يحتاج إلى إخبارك بشيء أساسي، مثل متى وأين يجتمع. ومع ذلك، فإنه لا يحب التجول في مواضيع مختلفة. إنه يفضل التركيز على شيء واحد في كل مرة ولا يرى أي سبب لإحداث ضوضاء أو تكرار نفسه. نادراً ما يرفع صوته عند الغضب. بدلاً من ذلك يصمت. إنه هادىء جداً، وقد لا تعرف الفرق بين الجدي الغاضب والسعيد. هو بارع ونبرته لا تتغير كثيراً.

برج الحوت

برج الحوت هو علامة مائية يمكن أن يكون أكثر تعاطفاً بكثير من الأبراج الأخرى ولكنه يحتل مرتبة عالية في قائمة علامات الأبراج الأكثر صمتاً. يمكن أن يكون حساس وعاطفي. إنه يتجنب الصراع والمواجهة لأنه لا يريد أبداً إيذاء مشاعر الآخرين. إنه لا يحب الاضطرابات. يستمتع بالمناظر الهادئة ويمكن أن يكون متعمق وبديهي. هو بحاجة إلى وقت للتفكير والتعامل مع مشاعره. يمكن أن يكون اجتماعي في بعض الأحيان، لكن الحفلات والأحداث الصاخبة تطغى على طبيعته الحساسة. يستوعب مشاعر الآخرين ويمكن أن يتأثر بمحيطه ويشعر بالإرهاق. يستشعر التغييرات الطفيفة في لهجتك وموقفك. لا تحتاج إلى المبالغة في إظهار أنك غير سعيد لأنه يرى التغييرات في لغة جسدك.