أول رد لـ محمد رمضان على سخرية خالد سرحان

محمد رمضان وخالد سرحان - الصورة من حساب محمد رمضان على الفيس بوك
محمد رمضان وخالد سرحان - الصورة من حساب محمد رمضان على الفيس بوك

في رد فعل "غير متوقع"، تفاعل النجم محمد رمضان بطريقة "كوميدية" وتخلو من الغرور، مع سخرية زميله الفنان خالد سرحان من الصورة الأخيرة له وهو يلقى بعدة رزم من الدولارات على المقعد المجاور له في طائرته الخاصة، وقام رمضان بتعديل على صورة نشرها خالد وهو داخل الميكروباص، فوضع نفسه بدلاً من أحد الركاب، ولم يفوت خالد الفرصة ورد بسخرية جديدة.

رمضان في البداية وضع أيقونة الضحك على منشور خالد سرحان، الذي تضمن صورة له داخل ميكروباص شعبي وبجواره "فكة" من الجنيهات المصرية، وبعدها قام بتعديل صورته المثيرة للجدل، بوضع خالد سرحان بجواره داخل الطائرة الخاصة، وكأنه جالس على رزم الدولارات.

ثم قام رمضان بتعديل صورة خالد سرحان داخل الميكروباص، ووضع نفسه بدلاً من صورة أحد الركاب، ليرد خالد سرحان ساخراً: أدفع لك الأجرة ولا اشتريت الميكروباص؟ وتفاعل معه رمضان مجدداً بأيقونات الضحك.

يذكر أن محمد رمضان تلقى لوماً كبيراً بعد نشر الصورة، خاصة مع ارتفاع معدلات الفقر في مصر لنسب غير مسبوقة، وتدخل الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب في مصر بتعليق، طالب فيه رمضان بأن يتبرع بالدولارات التي يبدو من خلال الصورة أنه ليس في حاجة لها من أجل شراء منظمات كهربية للفقراء الموجودين في غرف العناية المركزة بالمستشفيات والمعرضين للموت في حالة إصابتهم بالتوقف المفاجئ للقلب، ونصحه العميد السابق لمعهد القلب بأن هذا العمل سيكون شفيعاً له يوم القيامة.

بعدها كتب محمد رمضان تعليقاً على المنشور الخاص بالدكتور جمال شعبان وطلب منه أن يرسل له رقم هاتفه بالإضافة إلى أسماء المستشفيات التي تحتاج لأجهزة لإنقاذ حياة المرضى وأن يتواصل معه عبر الخاص.

وحذف بعدها محمد رمضان صوره من داخل الطائرة الخاصةـ والتي تظهر "رزم" الدولارات وهي ملقاة على مقعد الطائرة المجاور له، واكتفى بعد حالة الهجوم التي تعرض لها بنشر صورة له من داخل الطائرة لا تظهر الدولارات بشكل كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».