بالفيديو رؤى المدني لـ"سيدتي": مهرجان كان يمثل نافذة للإلهام والإبداع

أعده للنشر - سيد أحمد
أعربت المنتجة السعودية رؤى المدني، عن سعادتها بالتواجد في الدورة الحالية لمهرجان " كان" السينمائي الدولي، نظراً لما يمثله هذا النوع من المهرجانات من إفادة كبيرة لكل صناع السينما والأفلام.
وأضافت رؤى المدني في لقائها مع كاميرا "سيدتي" التي تواجدت منذ اليوم الأول لنقل فعالياته، أن صناع السينما المتواجدين في المهرجان يستطيعون الاستفادة منه على صعيدين. الأول: إلهامي، لأنه يساعدهم على استيعاب أفكار وأشياء كثيرة. أما الإفادة الثانية بالنسبة لهم فستكون على الصعيد العملي خاصة وأن التجمع الذي نراه ويجمع العديد من صناع الأعمال الفنية يساعد الأشخاص الذين يحتاجون إلى أفكار مبتكرة لإكمال مشاريعهم الناقصة، مضيفة" إذا كان لديك مشروع ناقص فمن الممكن أن تقابل شخصاً يضيف لك".

تحديات واجهت صنّاع الأفلام

وخلال اللقاء تطرقت المنتجة السعودية رؤى المدني، إلى الصعوبات التي كانت تواجه صناع الأفلام السعوديين في الماضي، قائلة، إنه قبل فترة كان هناك أكثر من مشكلة تواجه صنّاع الأعمال، الأولى كونهم أفراداً. وهذا الأمر يجعل الناس تتخوف من تقديم الدعم لعدم وجود مصداقية واضحة لهم، والثانية عدم توافر المكان الذي تنطلق من خلاله القصص والأفكار والحكايات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»