تفسير حلم رؤية الطليق في المنام

رؤيا الطليق
التفكير في الطليق أكثر ما يشغل بال المطلقة- pexels-luiz-woellner-fotografia
رؤيا الطليق
قد تدل الرؤيا على رجوع الطرفين للحياة مع بعضهما مرة أخرى- pexels-becerra-govea-photo
رؤيا الطليق
رؤيا الطليق
2 صور
على الرغم من أن الطلاق يضع حداً للحياة الزوجية بانتهائها، إلا أنه لا يضع حداً لتفكير كل طرف بالآخر. فقبل وبعد حدوث الطلاق، تسير حياة كلٍ من الطرفين أمام أعينهما وكأنها فيلم أو شريط ذكريات بما حملته لهما أيام حياتهما سواء الأيام الحلوة أو المرة. وبالطبع هذا التفكير لا يحدث في الواقع فقط، بل يمتد حتى في المنام، فيُصبح من الطبيعي أن يرى كلٌ منهما الآخر في منامه. ولهذه الرؤيا الكثير من الدلالات التي تحدث عنها ابن سيرين. وكما تحدثنا في السابق عن تفسير حلم رؤية طليقتي في المنام، سنتحدث اليوم عن تفسير حلم رؤية الطليق في المنام.

دلالة رؤية الطليق في المنام

قد تدل الرؤيا على رجوع الطرفان للحياة مع بعضهما مرة أخرى- pexels-becerra-govea-photo

كما أشرنا أعلاه، أن تفكير كل طرف في الآخر هو ما يسيطر على عقل كل طرف، فإن حلم رؤية الطليق في المنام هي رؤيا نفسية أو مرآة لما تفكرين به في الواقع، فقد يكون ما يخزنه العقل الباطن من ذكريات. حلم رؤية الطليق في المنام قد يدل على رغبة الرائية في الرجوع إلى طليقها ومحاولتها أن تتواصل معه. رؤيا المطلقة أن طليقها يلاحقها وهو غاضب، فالرؤيا تدل على أنه يحاول في الحقيقة الانتقام منها. أما إذا رأت أنه يحاول التقرب منها أو من أسرتها، فقد تشير الرؤيا إلى شعوره بالندم وعمل محاولات للعودة إليها. إذا رأت السيدة المطلقة في الحلم أن الزوج السابق يتزوج من سيدة أخرى، قد يكون هذا علامة على أن سبب الطلاق هو تواجد سيدة أخرى في حياته.

دلالة حلم الطلاق

تفسير حلم رؤية طليقي في المنام- pexels-thomas-ronveaux

يشير الطلاق في المنام إلى نهاية ظروف قديمة بكل ما تحمله من أحداث مؤلمة، وبداية مرحلة جديدة وخطوات نحو تعويض ما سبق خسارته في الماضي. كما أنه يعبر عن فقدان شخص كان يمثل أهمية كبيرة ويشغل مكانة في دنيانا وعمرنا. الطلاق في الحلم دلالة على ترك ظروف المعيشة والبيئة المحيطة الحالية والانتقال لأحوال أفضل على كافة الأصعدة. كما أن الطلاق يعبر عن التخلص من الأشخاص الذين كانوا يسببون المشاكل، ويفتعلون الخلافات مما يعكر صفو الحياة وينزع منها طيبها. والله أعلم.