معلومات هامة للسائحين عند زيارة مدينة كان الفرنسية

كان تعتبر أجمل مدينة في الريفييرا الفرنسية
كان تعتبر أجمل مدينة في الريفييرا الفرنسية (الصورة من shutterstock)
كان وجهة جذابة
كان وجهة جذابة (الصورة من shutterstock)
السياحة في كان
السياحة في كان (الصورة من shutterstock)
متعة السياحة في كان
متعة السياحة في كان (الصورة من shutterstock)
كان تعتبر أجمل مدينة في الريفييرا الفرنسية
كان وجهة جذابة
السياحة في كان
متعة السياحة في كان
4 صور

من الفنادق المرموقة في شارع "لا كروازيت" إلى شوارع "لو سوكيه" الجذابة، يحلو اكتشاف مدينة كان من خلال أحيائها، والاستمتاع بالميناء القديم، أو التجول حول الأكشاك الملونة في سوق فورفيل، والاستمتاع ببرنامجها الثقافي الغني، والاسترخاء على الشواطئ الرملية أو الانطلاق في رحلة إلى جزر إيل دو ليرين.

لمحة تاريخية


كانت مدينة كان في السابق قرية صيد صغيرة، وكانت تعرف باسم كانوا في القرن العاشر وكانت موقع ميناء ليغواران ثم أصبحت موقعًا رومانيًا. سيطر الرهبان على المدينة من جزيرة ليرين لمئات السنين حتى حوالي 1530 عندما أصبحت مدينة كان مستقلة. حاول البريطانيون والإسبان السيطرة لكن محاولاتهم باءت بالفشل. بحلول القرن الثامن عشر، جذبت المدينة الأرستقراطية الإنجليزية لبناء مساكنهم الشتوية وبحلول نهاية القرن التاسع عشر، كانت السكك الحديدية وعربات الترام والمؤسسات الفخمة موجودة في مدينة كان. ظهرت الفنادق الفاخرة في القرن العشرين ومنذ ذلك الحين لم تنظر مدينة كان إلى الوراء أبدًا. كان لدى مجلس المدينة فكرة بدء مهرجان سينمائي دولي قبل فترة وجيزة من الحرب العالمية الثانية، واليوم وضع هذا المهرجان السينمائي مدينة كان على خريطة العالم.

متعة السياحة في كان (الصورة من shutterstock)

الإقامة


تركز مدينة كان مبانيها على شاطئ البحر، على طول متنزه "لا كروازيت" الشهير، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالفنادق والشواطئ الفخمة. ومع ذلك، تشمل مرافق الإقامة في كان فنادق لجميع الميزانيات، من فنادق ذات نجمة واحدة إلى 5 نجوم وفنادق فاخرة وشقق ومساكن وكذلك مناطق تخييم.

اللغة


اللغة المستخدمة بشكل شائع هي الفرنسية ويمكن للسائحين استخدام كلمات مثل Monsieur أو Madame أو Madmoiselle أو Bonjour وما إلى ذلك للترحيب أو بدء محادثة.

كان وجهة جذابة (الصورة من shutterstock)

الدفع


تُقبل جميع بطاقات الائتمان الدولية في كل مكان تقريبًا في مدينة كان، ولا يتم إجراء العديد من عمليات الشراء نقدًا. هناك العديد من الأماكن والخدمات لتبادل عملتك في مدينة كان، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار العمولة التي يتم تحصيلها. يمكن العثور بسهولة على أجهزة الصراف الآلي.

التسوق


تشتهر مدينة كان بمتاجرها الفاخرة ومتاجر الأزياء الراقية وأزياء المصممين، وبالتالي فهي المكان الأمثل للاستفادة القصوى من بطاقتك الائتمانية. تقع المحلات التجارية في مدينة كان بين "لا كروازيت" وشارع أنتيب. يمكن للمرء أيضًا زيارة السوق النابض بالحياة Rue Meynadier وتذوق أنواع مختلفة من الجبن عالي الجودة. للحصول على الهدايا التذكارية، توجه إلى شارع Ste Honoratعادة ما تفتح المتاجر أبوابها من الاثنين إلى السبت.