الملكة رانيا تقيم حفل حناء للآنسة رجوة آل سيف.. شاهدوا الصور

الملكة رانيا (Queen Rania of Jordan). مصدر الصورة: Vincenzo PINTO / AFP
الملكة رانيا (Queen Rania of Jordan). مصدر الصورة: Vincenzo PINTO / AFP

علت أصوات الأفراح مرة أخرى في البيت الملكي الهاشمي، حيث أقامت أمس الملكة رانيا حفل حناء للآنسة رجوة آل سيف  لاقتراب موعد عقد القران وزفافها على ولي العهد الأمير الحسين، المقرر الخميس الأول من يونيه.

ونشرت الملكة الأردنية لمحات من أجواء الحفل بمجموعة من الصور التي تجمعها بالآنسة رجوة، وأرفقت معهم تعليقاً جاء فيه: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا.#نفرح بالحسين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وجاءت هذه الصور بعد ساعات من نشر الملكة رانيا الترتيبات الخاصة لحفل الحناء على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر استعدادات الحفل تمهيداً لعقد القران. وأرفقت زوجة الملك عبد الله منشورها بتعليق كتبت فيه: "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير". ويظهر الفيديو كيف تساهم نساء أردنيات بتحضير التجهيزات التقليدية للحفل يدوياً، بما يتناسب مع العادات والتقاليد الأردنية المتَّبعة.

الملكة رانيا تتذكر مراحل حياة الأمير الحسين قبل زفافه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

في الوقت الذي يترقب فيه العالم بحماس مشاهدة الزفاف الملكي، الملكة رانيا ليست أقل حماسة، بل- مثل ما فعلت قبل زفاف الأميرة إيمان- قامت بنشر مقطع فيديو للأمير الحسين يلخص حياته منذ ولادته مروراً بطفولته وشبابه حتى اليوم. كما تضمن مقطع الفيديو لقطات أرشيفية تجمعه بوالده الملك عبد الله وجده الراحل الملك الحسين بن طلال، خلال فترات زمنية مختلفة، مع أغنية تمس القلب لفرقة جماعة خير الموسيقية. وأرفقت الملكة رانيا في تعليقها على مقطع الفيديو كلمات مؤثرة جاء فيها: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب. #نفرح_بالحسين".

الأردن يستعد لزفاف ولي العهد بليلة سمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بليلة سمر بدأت احتفالات ما قبل الزفاف؛ حيث أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، ليلة سمر أردنية احتفاءً بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، الذي يشغل مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء. وشهد الحفل -الذي نقله موقع قناة المملكة على إنستغرام- اعتلاء أصوات التهليل بالأغاني الخاصة بولي العهد والرقص عليها، كما تضمن الحفل لعبة شد الحبل. كما كان من الواضح في الحفل مرافقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني لشقيقه، ولي العهد، في الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»