أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات بموديلات عصرية ولافتة

أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات
أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات بموديلات عصرية ولافتة (المصدر: freepick)

من تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب كلاسيكي، إلى تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب فوضوي وعصري تُحاكي جرأة المرأة الباحثة عن التغيير، كفيلة بنقل مظهر المرأة وإطلالتها الى مستوى آخر، بخاصة في المناسبات الرسمية. "سيدتي نت" جمع لك باقة من أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات، لتزيني بها شعرك سواء كان طويلاً أو قصيراً، وتتألقي بإطلالة لافتة وجذابة في مناسباتك.

موديلات تسريحات شعر لافتة وجذابة للمناسبات

إليك، أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات، تعزّز من إطلالتك، وتبرز ملامح وجهك بأسلوب لافت وجذاب. اختاري من بين الصور أدناه ما يناسب ذوقك.

تسريحة شعر الضفيرة المرفوعة

تتنوّع تسريحات الشعر بأسلوب الضفائر، وتختلف بموديلاتها لتتناسب مع جميع أنواع الشعر، وحتى الإطلالات. وعلى الرغم من أن الضفيرة عادةً، ما تعطي انطباعاً بأنها تناسب الإطلالات النهارية وتحديداً الكاجوال، بيد أنها تعدّ خياراً رائعاً لاعتمادها في المناسبات الرسمية مع رفع شعرك. يُمكنك تضفير شعرك على شكل ذيل الحصان، ثم رفعها لأعلى بشكل انسيابي، أو تضفير الشعر من كلا الجانبين ورفعهما لأعلى على شكل نصف تاج. إلى ذلك، هذه موديلات تسريحات شعر مرفوع مع الضفيرة، لتستوحي منها تسريحة شعرك.

تسريحة الكعكة المرفوعة

سواء اخترت تسريحة الكعكة المرفوعة المنخفضة، أو العالية وحتى تلك العشوائية والفوضوية، فحتماً ستكون خياراً موفقاً لإطلالتك في المناسبات. فتسريحة شعر الكعكة، تعدّ من أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات.

تسريحة شعر مرفوعة كلاسيكية

كانت ولا تزال تسريحات الشعر بأسلوب الشينيون من أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات، إذ تعزز من أنوثة المرأة وتضفي على إطلالتها في المناسبات مظهراً مفعماً بالأناقة والرقي. فهذه التسريحة مهما اختلفت موديلاتها، فهي حتماً من التسريحات الجذابة واللافتة التي يُمكنك اعتمادها في المناسبات لإكمال إطلالتك.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الريترو

تعدّ تسريحات شعر ريترو من أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات. فهذه التسريحة تعزز من جمال وجهك وتضفي على خصلات شعرك المموّجة لمسات من الفخامة والرقي، ما جعلها من تسريحات الشعر المفضلة في صفوف النجمات.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب معكوس

للمناسبات إذا كنت ترغبين في تسريحة شعر مرفوعة للمناسبات تناسب شعرك القصير، اعتمدي رفع شعركِ للوراء، ولكن أسفل الرأس، كالتسريحة المعكوسة بلف الشعر، ووضع اكسسوار ناعم يتناسب مع إطلالتك.

بعدما تعرّفت على موديلات تسريحات شعر مرفوعة عصرية ولافتة للمناسبات، ما رأيك بالاطلاع على أفكار رفعات شعر عصرية تناسب جميع أنواع الشعر؟