صيحات من وحي نجمات اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي 2023

إلسا هوسك Elsa Hosk
مهرجان كان السينمائي2023. إلسا هوسك Elsa Hosk(مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP)
جولييت بينوش Juliette Binoche
مهرجان كان السينمائي 2023. جولييت بينوش Juliette Binoche (مصدر الصورة:LOIC VENANCE / AFP)
سارة لويناز
مهرجان كان السينمائي 2023. عارضة الأزياء المغربية – الإسبانية سارة لوينازSarah Loinaz (مصدر الصورة : Valery HACHE / AFP)
مهرجان كان السينمائي 2023
مهرجان كان السينمائي2023. إلسا هوسك Elsa Hosk(مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP)
كيت بيكينسيل  Kate Beckinsale
مهرجان كان السينمائي 2023. كيت بيكينسيل Kate Beckinsale (مصدر الصورة Valery HACHE / AFP)
إلسا هوسك Elsa Hosk
جولييت بينوش Juliette Binoche
سارة لويناز
مهرجان كان السينمائي 2023
كيت بيكينسيل  Kate Beckinsale
5 صور

استقطبت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 76، في يومه التاسع، عدداً كبيراً من النجمات العربيات والعالميات، اللاتي تألقن بإطلالات متنوعة، واكبن فيها صيحات مكياج عصرية ومميزة، وتألقن بتسريحات شعر أنثوية منسدلة ومرفوعة. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر نجمات اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ76.

 

نادين نسيب نجيم Nadine Nassib Njeim

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم Nadine Nassib Njeim، جاءت إطلالتها في غاية الجمال والأنوثة، إذ اختارت في مشاركتها الأولى في مهرجان كان السينمائي، وفي إطلالتها الثانية خلاله، مكياجاً عصرياً جذاباً بلمسات هندسية جذابة، ارتكز على تدرجات الألوان الترابية، الى جانب أحمر الشفاه النيود. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية.


سارة لويناز Sarah Loinaz

مهرجان كان السينمائي 2023. عارضة الأزياء المغربية – الإسبانية سارة لوينازSarah Loinaz (مصدر الصورة :Valery HACHE / AFP)


عارضة الأزياء المغربية – الإسبانية والفائزة بملكة جمال إسبانيا 2021 سارة لويناز Sarah Loinaz، تألقت في مهرجان كان السينمائي في يومه الثامن، بمكياج عيون حاد باللون الأسود، مع أحمر الشفاه النيود، والبشرة المشرقة بنغمات مشمشية متوهجة. واختارت أيضاً تسريحة ذيل الحصان العالي المضفر، مع الغرة المشدودة بالكامل الى الوراء.

كيت بيكينسيل Kate Beckinsale

مهرجان كان السينمائي 2023. كيت بيكينسيل Kate Beckinsale (مصدر الصورة :Valery HACHE / AFP)


الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل Kate Beckinsale، تألقت بدورها بإطلالة ناعمة وأنيقة، حيث اختارت مكياجاً مشرقاً بلمسات الغليتر المتوهجة باللون الذهبي فوق الجفن العلوي، الى جانب أحمر الشفاه الغلوسي باللون الزهري. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

إلسا هوسك Elsa Hosk

مهرجان كان السينمائي2023. إلسا هوسك Elsa Hosk(مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP)


أما عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك Elsa Hosk، فاعتمدت صيحة مكياج العيون المات باللونين النيود والأزرق الفاتح فوق الجفون العلوية، مع الكحل الأسود الرفيع الذي غمر منبت الرموش، الى جانب كونتور الشفاه البني وأحمر الشفاه النيود البني. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المنسدل ذي التموجات الناعمة، مع الفرق النصفي.

جولييت بينوش Juliette Binoche

مهرجان كان السينمائي 2023. جولييت بينوش Juliette Binoche (مصدر الصورة :LOIC VENANCE / AFP)


بدورها، تألقت النجمة الفرنسية جولييت بينوش Juliette Binoche، في مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان 76 في يومه الثامن، بمكياج عيون لامع ناعم باللون الفضي مع الرموش الطويلة، وأحمر الشفاه النيود بلون بشرتها نفسه. كذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض، مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان الى الخلف.
إذا كنت ترغبين في الاطلاع على صيحات أخرى من مهرجان كان السينمائي 2023، تابعي صيحات جمالية من عارضات الأزياء في اليوم السابع لمهرجان كان السينمائي