عائشة بن أحمد ترقص الهيب هوب.. شاهدوا مهارتها بالفيديو

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها في انستغرام
عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها في انستغرام
نشرت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد فيديو جديد على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أظهرت من خلاله مهارتها في رقص الـ هيب هوب.
وظهرت النجمة في الفيديو وهي تؤدي حركات الرقص بإتقان برفقة مدربها الخاص، وهي ترتدي ملابس رياضية.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

وكانت آخر أعمال النجمة عائشة بن أحمد في شهر رمضان المنصرم، حيث ظهرت في مسلسل "مذكرات زوج"، وحقق نجاحاً لافتاً، إذ قدمت من خلاله شخصية الزوجة دائمة المشاكل.
وتدور أحداث المسلسل في إطار الكوميدي الخفيف، إذ يتناول الملل عندما يتسرب للحياة الزوجية ويكون سببا في العديد من الأزمات والخلافات.
وشاركها في بطولة العمل الفنان طارق لطفي، وخالد الصاوي، وسما إبراهيم، وإدوارد، وعمر الشناوي، وسارة الشامي، وعلي الطيب.

فكرة الزواج

وكانت الفنانة قد كشفت موخراً عن رأيها الشخصي في فكرة الزواج، مؤكدة أنها تشعر بالخوف من خوض التجربة، وأكدت بنفس الوقت أن مسلسلها "مذكرات زوج" التزم موقفاً محايداً في عرض هموم الرجل والمرأة.
عائشة تحدثت لأول مرة عن رأيها في فكرة الزواج، وقالت خلال لقائها في برنامج “ItsShowtime” المذاع عبر شاشة “CBC”: “أكيد طبعاً الجواز مش حاجة سهلة خالص، هو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل بس مش هيبقى أحسن حاجة”.
أضافت عائشة بن أحمد: "أنا بخاف، مش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفي حاجات بتطمن وفي حاجات مبتطمنش خالص، أنا بحس أنه محتاج مجهود من الطرفين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».