تفاصيل حفلات وائل جسار بالمغرب .. الليلة والأحد القادم

وائل جسار - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
وائل جسار - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

يحيي المطرب اللبنانى وائل جسار حفلاً غنائيًا في المغرب اليوم الجمعة، والذي يُقدم من خلاله مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية والعاطفية، كما سيقدم حفلًا آخر بالمغرب غداً الأحد .

وائل جسار يروج لحفله بالمغرب

 


وكان الفنان وائل جسار قد روج لحفلاته في المغرب هذا الشهر من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشر البوستر الدعائي للحفل والذي قُبل بتفاعل كبير من جمهوره ومتابعيه.

يُذكر أنه في مطلع الشهر الجاري كان قد أعلن الفنان وائل جسار سبب عدم مشاركته في حفل "روائع الموجي"، حيث كان من المفترض أن يشارك وائل جسار في فعاليات الحفل، وتم عمل الدعاية لمشاركته ونشر البوستر الجماعي لنجوم الحفل، كما نشر قبل الحفل صورة له من كواليس البروفات برفقة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب والمطربة مي فاروق، إلا أنه لم يظهر على خشبة المسرح وسط تساؤلات كثيرة من جمهوره ومحبيه.

ونشر الفنان وائل جسار مقطع فيديو كان قد ظهر فيه بملامح وجه شاحب تبدو عليه علامات المرض بشدة، من خلال مقطع فيديو، للاعتذار عن غيابه المفاجىء عن المشاركة بالحفل مؤكدا إصابته بوعكة صحية طارئة جراء ارتفاع كبير في ضغط الدم، كما وجه الشكر لهيئة الترفيه المنظمة للحفل بعد تفهمها لأسباب غيابه.

وأضاف خلال مقطع الفيديو: "صار معي عارض صحي، ارتفع ضغطي بشكل كبير بسبب الإرهاق الشديد، وأطمئن الناس أنا الآن بخير وسوف أعود أحسن من الأول، بحبكم، وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».