مسنة تفوز بـ120 ألف دولار بسبب مزحة عيد الميلاد

مسنة تفوز بـ120 ألف دولار بسبب مزحة عيد الميلاد
بدأت الجدة في إدراك الحقيقة- تعبيرية-pexels
مسنة تفوز بـ120 ألف دولار بسبب مزحة عيد الميلاد
سلوك العائلة أثناء تسجيل الفيديو- تعبيرية-pexels
مسنة تفوز بـ120 ألف دولار بسبب مزحة عيد الميلاد
مسنة تفوز بـ120 ألف دولار بسبب مزحة عيد الميلاد
2 صور

فازت مسنة أمريكية وعائلتها بمبلغ 120 ألف دولار من برنامج «الفيديو المنزلي»؛ بسبب مزحة مرحة في أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، حيث سجلوها وأرسلوها لإدارة البرنامج؛ حيث فازت بجائزتها الكبرى بعد التصويت عليها بوصفها أفضل فيديو منزلي .

ووفقاً لموقع «dailymail.» البريطانية، فإن أسرة الأمريكية العجوز كارول كيتنغ ظهرت في الفيديو، وهم يقدمون لها هدايا عيد الميلاد، بينما هي في الواقع كانت أغراضاً من ممتلكاتها الخاصة، وبوصفها جزءاً من تقاليد عيد الميلاد، بدأ أفراد من عائلة ويليامز في لويزيانا الأمريكية يأخذون أغراض الجدة خلسة، ويذهبون بها إلى الحمام للفها بشكل أنيق باستخدام ورق الهدايا! كما يظهر الفيديو الرابح في برنامج «الفيديو المنزلي» أفراد الأسرة وهم يقدمون الهدايا للجدة كارول كيتنغ، التي بدت حائرة في بادئ الأمر، وساورتها بعض الشكوك حول طبيعة الهدايا. الجدة كارول وجدت في الهدية الأولى زخرفة مشابهة لواحدة تمتلكها بالفعل، وقالت بعفوية في الفيديو: «لديَّ واحدة شبيهة!».

العجوز تفوز بـ120 ألف دولار

وعند فتح الهدية الثانية، بدأت الجدة كارول في إدراك الحقيقة، بينما بذل جميع أفراد العائلة قصارى جهدهم لإخفاء ضحكهم، وتظاهروا بأنهم لا يفهمون شيئاً.

وشارك جميع أفراد عائلة ويليامز في المزحة، وجرى تصويرها بالكامل في مقطع فيديو حمل عنوان «هدايا أغراض الجدة»، وأخيراً أخبروا الجدة بأنها مجرد مزحة.

وقال أفراد من العائلة إنهم قرروا تدبير هذه المزحة مع الجدة؛ لكونها تتحلى بروح مرحة، كما أنها اعتادت أن تقدم هدايا مضحكة للآخرين.

وأرسلت العائلة هذه مزحة عيد الميلاد الطيبة إلى برنامج ABC التلفزيوني America's Funniest Home Videos.ا مفاجأة رائعة! علمت الأسرة أن جدتهم ستقبل المزحة؛ لأنها هي نفسها تقوم بخدع شبيهة، بذل أفراد الأسرة قصارى جهدهم لقمع الضحك عندما فتحوا الهدايا المعروفة.

سلوك العائلة أثناء تسجيل الفيديو

رؤية الجانب المضحك

ادركت الجدة أخيراً ما يحدث عندما تم الكشف عن كل شيء.تقول بايج ويليامز: «شاهدنا أنا وأختي مقطع فيديو على Tiktok حول أخذ أشياء من منزل شخص ما وإعادة الهدايا لنرى رد فعلهم وعرفنا أن الجدة كانت مثالية للمزحة». WGNO.تشرح ويليامز: «تناوبوا الذهاب إلى الحمام، ثم أخذوا أشياء عشوائية من منزلها وأخفوها في الحقيبة».

«قمنا بلف جميع الهدايا، وقلنا للجدة إنها لعبة جديدة قررنا اللعب بها في اللحظة الأخيرة؛ لذلك اشترينا لها هدية لتلعب بها». تقول العائلة إن المزحة كلها كانت بروح الطرفة التي تتصرف بها جدتهم بشكل طبيعي -امرأة مضحكة تشتهر بتقديم المزح.

على الرغم من أنهم ربما يكونون قد قلصوا وقت تقديم الهدايا في عام 2022؛ فإنه لن يكون هناك المزيد من الأعذار هذا العام بعد أن فاز فيديو المزحة السخيفة بالجائزة الكبرى للعائلة البالغة 120 ألف دولار بعد تسميته بأطرف مقطع فيديو لهذا الموسم.