نجوم عرب يفرحون بالأمير الحسين والآنسة رجوة

ولي العهد الأردني الأمير الحسين (Crown Prince Hussein) والملكة رانيا (Queen Rania) في واشنطن 30 يناير 2023. مصدر الصورة: Anna Moneymaker/Getty Images/AFP
ولي العهد الأردني الأمير الحسين (Crown Prince Hussein) والملكة رانيا (Queen Rania) في واشنطن 30 يناير 2023. مصدر الصورة: Anna Moneymaker/Getty Images/AFP

شارك خمسة من نجوم الغناء العربي الشعب الأردني فرحة استثنائية، مساء أمس الإثنين بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، في حفل أقيم على ستاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية.

وقدم الفنانون: تامر حسني، وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، وراغب علامة، في الحفل الذي أقيم تحت عنوان: شاركونا "نفرح بالحسين"، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص ملأوا جنبات ستاد عمان، مجموعة من أبرز أعمالهم الفنية المعروفة.

ديانا كرازون "احنا كبار البلد"

فأشعلت الفنانة الأردنية ديانا كرازون مسرح ستاد عمان الدولي بأغنيتها "حنا كبار البلد" التي قدمتها إهداء للأمير الحسين والآنسة رجوة بمناسبة زفافهما ولاقت الأغنية تفاعلا واسعا من قبل الجمهور الأردني

زين عوض تطل بفستان على شكل علم الأردن

كما أطلت الفنانة الأردنية زين عوض على مسرح ستاد عمان الدولي بفستان صمم على شكل العلم الأردني، مشعلة المسرح بأغنية "أقبل علينا" التي قدمتها إهداء للأمير الحسين والآنسة رجوة بمناسبة زفافهما.

 

 

راغب علامة" نفرح بالحسين

وقدم السوبر ستار راغب علامة أغنية "نفرح بالحسين" مهدياً إياها لوليّ العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وعروسه الآنسة رجوة آل سيف بمناسبة مراسم زفافهما الملكيّ.

الأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر، وتقول كلمات الأغنية:

"الأردن بالحبّ ولا أقوى

والفرح نجومه عم تضوى

فرح الحسين ورجوة

الأردن فرحان

ومن عزّ جبين سيّدنا

ولمعة عينيْن ملكتنا

عمّان عَ عِرسُن عزمتنا

جينا يا عمّان"

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

 

تامر حسني يقدم باقة من أجمل أغانيه

وأشعل النجم تامر حسنى الحفل بعدما قدم باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها جمهوره فى الأردن بصورة كبيرة مثلما ظهر خلال أكثر من فيديو تم نشره على السوشيال ميديا وعكس التفاعل الكبير للجمهور معه.

أحمد سعد: جيت من مصر بالحب والمباركة

وقدم المطرب أحمد سعد حفل باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة، مع تحية خاصة للعروسين قال فيها: جيت من مصر بالحب والمباركة من كل المصريين لولي عهد الأردن سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني على زفافه على الآنسة رجوه خالد السيف في فرحه".

وقدم سعد الحفل بأغنية إيه اليوم الحلو ده وأغنية وسع وسع وسايرينا يا دنيا وعليكي عيون، وطلب منه الجمهور إعادة غناء عليكي عيون مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»