حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي

نادي الأهلي
حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع رياض محرز نجم مانشستر سيتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية عن انتقال النجم الدولي الجزائري جناح فريق كرة القدم الأول في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز إلى النادي الأهلي السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رياض محرز يعرض نفسه على الأهلي السعودي

وفي التفاصيل، فقد أكد المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني، أن محرز، قام بعرض خدماته على النادي الأهلي السعودي.

وقال القرني، على ما سمعت، رياض محرز عرض نفسه على النادي الأهلي، لأنه يرى أن الدوري السعودي يضم العديد من النجوم العالميين، بجانب أنه فرصة له للحصول على أموال.

صفقة صعبة للغاية

وأكد المعلق الرياضي السعودي، أن صفقة انتقال النجم الدولي رياض محرز إلى النادي الأهلي ستكون صعبة للغاية في الفترة الحالية، وذلك نظرًا لصغر سنه، بجانب تألقه مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وبالرغم من ذلك فقد أشار القرني إلى وجود احتمالية انتقال رياض محرز إلى أحد أندية الدوري السعودي في المستقبل القريب.

سبب اهتمام رياض محرز باللعب في دوري روشن

وأوضح القرني، أن اهتمام رياض محرز في اللعب في دوري روشن السعودي يأتي بسبب العروض المالية الضخمة، بالإضافة إلى قوة المسابقة حاليًا، والتي تُعد واحدة من أفضل الدوريات بالعالم.

ومن جانب آخر، فإن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يتمسك ببقاء رياض محرز في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

مستوى مميز

وقد حقق رياض محرز مستوى مميزًا مع نادي مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب مساهمته في تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

نادي الأهلي السعودي

وكان الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السعودي، تحت قيادة المدرب الجنوب الإفريقي المتمرس بيتسو موسيماني، قد نجح في العودة إلى منافسات دوري روشن السعودي من جديد.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي كان قد هبط في سيناريو صادم إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو” لأول مرة في تاريخه، وتأمل الجماهير في تدعيم صفوفه بصفقات قوية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر